الاتحاد

الرياضي

البلوشي: زيارة رئيس الاتحاد حافز كبير للاعبين

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ في الرابعة عصر اليوم إجراءات الوزن الرسمية لبطولة العالم للناشئين والشباب بصالة مبادلة أرينا، والتي سيشرف عليها 18 حكما دوليا تم اختيارهم بعناية لإدارة النزالات التي ستنطلق في التاسعة من صباح الغد بنفس الصالة تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.
وكانت الوفود قد وصلت إلى أبوظبي استعدادا لانطلاق البطولة، وتحولت من المطار مباشرة إلى مقرات الإقامة في فنادق رويال روز، وسنترو، وألوفت، فيما عقد أليكس باز رئيس لجنة الحكام اجتماعا فنيا معهم لاطلاعهم على آخر المستجدات في قانون الاتحاد الدولي، وعلى الآليات الرسمية للتسجيل واعتماد الأوراق الثبوتية، وسوف تقام المنافسات على 9 أبسطة لنزالات النيوازا في اليوم الأول، فيما سيكون اليومين التاليين للنزالات الاستعراضية.
من ناحية أخرى، اختتم لاعبو منتخبنا استعداداتهم أمس في صالة مبادلة أرينا بحصة تدريبية فنية، تم خلالها وضع اللمسات الأخيرة على المهارات والحركات الأساسية للاعبين، تحت إشراف المدرب البرازيلي رامون وجهازه المساعد.
وأكد يوسف البلوشي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد أن منتخباتنا في حالة معنوية عالية، وهناك تصميم كبير على تحقيق إنجازات غير مسبوقة في هذه البطولة. وتابع: الزيارة التي قام بها عبد المنعم الهاشمي للاعبين تركت لديهم أثرا طيبا وحفزتهم لتقديم كل ما يملكون لإسعاد جماهير الإمارات التي نتمنى أن تقف خلف أبنائهم الأبطال وتشجعهم وتؤازرهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في لعبة الأبطال. وقال: التحدي ليس سهلا في ظل مشاركة الكثير من المنتخبات العالمية بقوتها الضاربة، ولكن ثقتنا كبيرة في لاعبينا، وفي المعسكر الذي أقاموه للدخول في أجواء البطولة، وفي الجهاز الفني، وأرجو أن نكون على بعد خطوة من تحقيق رقم قياسي في عدد الميداليات العالمية على مستوى البنين والبنات.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»