الاتحاد

كرة قدم

كوزمين: أطالب لاعبي الأهلي بالتركيز والأداء على أكمل وجه

كوزمين يحذر من صعوبة المباراة (من المصدر)

كوزمين يحذر من صعوبة المباراة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

اعتبر الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي، أن مواجهة فريق أكثر من جيد مثل التعاون الليلة، ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، يزيد من صعوبة المباراة، خاصة أنه من الفرق التي لديها أسلوب واضح، يحاول تنفيذه في كل مباراة، وهو ما ظهر في المباراتين الآسيويتين، بغض النظر عن نتيجتهما، وهو ما يتطلب محافظة لاعبي الأهلي على درجة التركيز نفسه الذي أظهروه في البطولة الآسيوية، من أجل تحقيق الفوز، وقطع خطوة في مشوار التأهل.
وقال كوزمين: المهمة لن تكون سهلة، ولن تقل صعوبة عن مواجهتينا السابقتين، خاصة أن التعاون من الفرق التي تتميز بفكر فني عالٍ، ويدربه مدرب متميز أعرفه جيداً، ويعد واحداً من أفضل المدربين في رومانيا حالياً، وهو ما يستوجب منا مضاعفة اهتمامنا وتركيزنا، خاصة أن التعاون قدم مستوى جيداً أمام لوكوموتيف وفاز بهدف، وأمام الاستقلال وخسر بثلاثية، ولكن النتيجة لا تعبر عن سير اللقاء.
وتمنى أن يخوض لاعبو الأهلي المباراة بتركيز عالٍ، ويؤدوا المطلوب منهم على أكمل وجه، وذلك من أجل المحافظة على حظوظ الفريق في التأهل إلى الدور الثاني، خاصة أن المباراة تقام على ملعب «الفرسان».
وشدد كوزمين على أن عودة مشاركة اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة الظفرة الأخيرة بالدوري، نتيجة الإيقاف، عنصر دعم جيد للفريق في لقاء اليوم.
ويرى مدرب الأهلي أن جميع فرق المجموعة الأولى تملك الحظوظ نفسها في فرص التأهل إلى الدور الثاني، وكل فريق يسعى جاهداً من أجل حجز مقعده في الدور الثاني، وبالتالي فإنه من المفترض أن يكون الأهلي في أفضل حالة فنية تدعمه للوصول إلى ما يريد، في ظل المنافسة المتكافئة.
وأكد أن الأهلي يفتقد أحد عناصر قوته بغياب ماجد حسن لاعب الوسط المصاب في ركبته، والذي وصفه بأنه ليس فقط لاعباً مهماً في الفريق، بل إنه واحد من أهم اللاعبين على الإطلاق، لكن الإصابة تحول دون وجوده مع الفريق.
وأوضح أنه كان له وجهة نظر، فيما يتعلق بإجراء اللاعب عملية جراحية ستبعده عن الملاعب فترة طويلة، ولكن لم يستشره أحد في هذه المسألة، كاشفاً عن تقبله لهذا الأمر لأنه مجرد «موظف في النادي»، على حد تعبيره.

اقرأ أيضا