الإمارات

الاتحاد

ضاحي خلفان يتفقد الإجراءات الأمنية في مطار دبي

قام الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي بصفته رئيس لجنة الأمن والعدل والسلامة، يرافقه اللواء محمد احمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي بجولة تفقدية لمطار دبي اطلع خلالها على الإجراءات التي يقوم بها موظفو الإدارة في صالتي المغادرين والقادمين والتسهيلات التي يقدمونها للمسافرين على مدار الساعة.
وأشاد بجهود العاملين في المطار وسعيهم عبر بوابات دبي لإظهار الوجه الحضاري لدولة الإمارات، مؤكداً أن التنسيق المستمر بين شرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، يساهم في بسط الأمن والأمان ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها والقبض على مرتكبيها، ومتابعة الخارجين على القانون، وتقديمهم للعدالة.
وحضر القائد العام لشرطة دبي رئيس لجنة الأمن والعدل والسلامة جانباً من الدورة التدريبية المتعلقة بآليات التدقيق على جوازات السفر والتي تنظمها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب لموظفيها بالتعاون مع القنصلية الفرنسية في دبي.
وأكد اللواء محمد احمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ان الإدارة تسعى جاهدة للارتقاء بمستوى موظفيها في المطار وتنظم باستمرار دورات في مجال اختصاصهم يقدم محتواها للمشاركين فيها آخر ما استجد من معلومات وتقنيات تتعلق بآليات تعاملهم مع المسافرين وجوازاتهم ووثائقهم، بالإضافة إلى الخبرات المتراكمة لدى المحاضرين والمدربين على مستوى العالم.
وأشار المري إلى أن مركز فحص الوثائق الالكترونية قد نظم خلال العامين الماضيين 33 دورة وهذا العام نظم دورتين من أصل 20 دورة مدرجة ضمن جدول برامج الإدارة.

اقرأ أيضا

"آيسنار أبوظبي 2020" يسلط الضوء على الذكاء الاصطناعي