الاتحاد

الإمارات

حبس عامل برأس الخيمة دأب على سرقة زملائه

قضت محكمة الجنح الثانية برأس الخيمة برئاسة القاضي على الشويهي وأمانة سر عبد الله حديد بحبس آسيوي لمدة ثلاثة أشهر بتهمة السرقة، كما حكمت المحكمة في جلستها أمس بسجن آخر بتهمة السكر في الطريق العام، وبرأت خادمة من تهمة الاعتداء على طفلة مخدومها كما أدانت آخرين بتهم إصدار شيكات بدون رصيد. وتعود تفاصيل القضية الأولى إلى ورود بلاغ من عدد من العمال الآسيويين إلى مركز شرطة المدينة اتهموا فيه زميلهم بسرقة سلسلة ذهبية وهاتف متحرك ومبلغ مالي، وأكد العمال في بلاغهم أن عمليات السرقة تكررت على مدى الشهور الماضية، وأن الشبهات تحوم حول زميلهم الذي انضم إلى مسكنهم قبل شهور.
وألقت الشرطة القبض على العامل الذي اعترف بالجرائم المنسوبة إليه وأكد في تحقيقات النيابة أنه دأب على سرقة أموال من زملائه خلال فترة وجودهم في العمل، واعترف أمام النيابة أنه سبق له سرقة مبالغ بسيطة من العمال، إلا أنه في المرة الأخيرة قام بسرقة هاتف أحدهم ومبلغ 3 آلاف درهم وسلسلة ذهبية تخص أحدهم وتم تحويل المتهم إلى المحكمة التي أصدرت الحكم السابق.
وفى قضية أخرى برأت المحكمة خادمة من تهمة الاعتداء على طفلة مخدومها بعد أن أثبتت تقرير الطب الشرعي أن الإصابات بجسدها كانت بسبب وقوعها على الأرض. كما أدانت المحكمة آسيوي آخر بتهمة السكر في الطريق العام وقضت بسجنه لمدة شهر.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد وسعود القاسمي يشاركان قبيلتي الخاطري والغفلي أفراحهما