الاتحاد

الرئيسية

المتحدث السابق للبيت الأبيض لـ"لاتحاد": منتدى الدبلوماسية نموذج جديد ناجح للإمارات

قال جوش إيرنست المتحدث الرسمي السابق للبيت الأبيض إن إطلاق منتدى الديبلوماسية والاتصال الحكومي يعد مؤشراً هاماً على مدى حرص دولة الإمارات على فاعلية الاتصال مع شعبها والتزامها بإتصال مؤثر مع الدول الأخرى.

وأكد إيرنست في تصريح خاص للاتحاد أن فكرة المنتدى متميزة وتبعث على التفاؤل لما يمثله من نموذج ناجح  بإقامة حوار بناء مع المجتمع وإشراك أفراده في عملية التنمية.

ورأى إيرنست الذي يزور الإمارات للمرة الأولى أن نهج دولة الإمارات تتفق مع أفكار الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الذي حرص على إقامة علاقات مباشرة مع الأفراد ومد جسور التواصل الفعالة مع العالم ومع الحكومات والقادة وأشار أن أوباما تمكن من بناء علاقات مع حوالي 70 ألف من رواد الأعمال في مختلف انحاء العالم.

وقال إيرنست الذي ألقى كلمة رئيسية في مستل أعمال منتدى الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي الْيَوْمَ في دبي إن الإمارات والولايات المتحدة الأميركية يتمتعان بعلاقات قوية وأن هناك العديد من القواسم المشتركة التي تجمع البلدين خاصة في مجال مساعدة أفراد المجتمع على اكتشاف مصادر قوتهم وتحفيزهم ليحققوا طموحاتهم والتغلب على مخاوفهم، كما لفت أن هناك التزام كامل على مواصلة العمل في اتجاه تحقيق صالح الناس والعمل على استمرار الفرص في مستقبل حافل لأجيال المستقبل.

 

اقرأ أيضا

«أسرتنا الكبيرة»