الاتحاد

الإمارات

«خليفة الإنسانية» تنظم حملة للتبرع بالدم بمناسبة يوم السعادة العالمي

نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية - بمناسبة «يوم السعادة العالمي» الذي يصادف 20 مارس الجاري - اليوم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم في أبوظبي شارك فيها عدد كبير من الموظفين العاملين فيها، الى جانب عدد من المتعاملين مع المؤسسة.

تأتي هذه الحملة احتفالاً باليوم العالمي للسعادة في إطار مبادرات البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية لنشر السعادة وتعزيز القيم الإيجابية في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن هذه المبادرة تأتي تجسيدًا لاستراتيجية مؤسسة خليفة الإنسانية وانطلاقاً من حرصها على التواصل مع المؤسسات داخل الدولة وتعزيزًا لروح التعاون والعطاء التي تتمتع بها الشخصية الإماراتية. وقال الخوري «إن هذه المبادرة تأتي تزامناً مع يوم السعادة العالمي.. حيث نؤمن في مؤسسة خليفة الإنسانية بأن العطاء من أهم أسباب السعادة الشخصية والمجتمعية.. وهذا ما تعلمناه من قيادتنا الرشيدة التي أعطت بلا حدود ليس داخل الدولة فحسب بل امتد العطاء ليشمل كافة أنحاء العالم».

وأضاف أن التبرع بالدم واجب إنساني ووطني يعكس مفهوم التكاتف والتكامل بين أفراد المجتمع ويقع على الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية دور كبير للإسهام في الأنشطة والمناسبات المجتمعية ما يؤدي إلى ترسيخ علاقات وطيدة بين فئات المجتمع المختلفة وتنمية حب الوطن والولاء ونشر ثقافة البذل والعطاء بين أفراد المجتمع.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي