الاتحاد

الرياضي

الإماراتي محمد البناء يتوج ببطولة كوفكس الدولية للرياضات الإلكترونية في فرنسا

توج محمد البناء لاعب المنتخب الوطني بجائزة المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة كوفكس الدولية للرياضات الإلكترونية المقامة في مدينة كان الفرنسية بمشاركة 400 لاعب من 35 دولة عربية وأوروبية.
 
وجاء تتويج البناء عن فئة قتال الشوارع المقاتل الذهبي بينما حقق الفريق الإماراتي الميدالية الفضية في لعبة SFV/قتال الشوارع 5/.


وأهدى بطل أوروبا والإمارات محمد البناء هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات تقديرًا وعرفاناً لدعمهم قطاع الشباب والرياضة بشكل عام والرياضات الإلكترونية بشكل خاص.


من جانبه توجه المستشار الدكتور راشد بن كشيش الظاهري أمين عام جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية بالشكر والعرفان إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تقديرا لدعمه الكبير للرياضات الإلكترونية.


وثمن الظاهري هذا الإنجاز النوعي مؤكداً أنه ثمرة لدعم القيادة الرشيدة ونتيجة للجهود المخلصة لمجلس إدارة الجمعية برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان.


وأشاد بالإنجازات الإدارية والفنية التي حققتها جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية بعد مرور عام على الإشهار حيث تم الانضمام لعضوية الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية وتنظيم النسخة الأولى من بطولة الإمارات للرياضات الإلكترونية التي تعتبر الأولى من نوعها علاوة على النتائج المتميزة التي حققها لاعبو الإمارات في البطولات الدولية في هذه الرياضة.
 

 

 

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!