الاتحاد

الرياضي

العصيمي: اللقاء فخر وشرف لجميع اللاعبين

محمد بن زايد يصافح ماجد العصيمي

محمد بن زايد يصافح ماجد العصيمي

أبوظبي (الاتحاد)

أكد ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لفرسان الإرادة يعد فخراً وشرفاً لكل منتسب لرياضة المعاقين بالدولة.
وأشار العصيمي إلى أن الاستقبال يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بهذه الشريحة الفاعلة مما يضاعف من مسؤولية الجميع من أجل المحافظة على هذه المكتسبات بتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.
وقال «قيادتنا الرشيدة عودتنا دائماً على مثل هذه المبادرات التي تدل على مدى الدعم الذي تلاقيه رياضة المعاقين في الدولة والاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة لفرسان الإرادة، خصوصاً أن الفترة المقبلة تحتاج منا إلى بذل المزيد من الجهود، ومواصلة التخطيط السليم للمحافظة على مكتسبات فرسان الإرادة».
وأضاف «أن اللاعبين شعروا بمدى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لهم، مما يعد شحنة معنوية كبيرة لفرسان الإرادة خلال المرحلة المقبلة لبلوغ منصات التتويج ورفع علم الدولة عالياً خفاقاً».
واختتم العصيمي حديثه بقوله «إن كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للاعبين واللاعبات، وسام جديد على صدورهم من أجل مضاعفة الجهد، وتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات التي تسعد الشارع الرياضي على اختلاف ألوان طيفه».

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!