السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الغيابات تؤرق «الإمبراطور» قبل «الإعصار» !

الغيابات تؤرق «الإمبراطور» قبل «الإعصار» !
11 مارس 2020 00:11

وليد فاروق (دبي)

يسعى الجهاز الفني للوصل، إلى تجهيز محترفه الإكوادوري فرناندو جايبور، للحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام حتا، في الجولة التاسعة عشر لدوري الخليج العربي، والمقرر لها يوم بعد غدٍ، وذلك من أجل تدعيم صفوفه «الإمبراطور»، الذي بات يعاني من كثرة الغيابات في كل مباراة يخوضها خلال الفترة الأخيرة.
وكان جايبور قد غاب عن المباراة الأخيرة أمام الظفرة، التي حقق فيها الوصل الفوز بهدفين مقابل هدف، نتيجة إصابته بشد في العضلة الخلفية في التدريبات التي سبقت تلك المباراة، وكان الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الفريق، يوليه اهتماماً كبيراً، نتيجة غياب أكثر من لاعب إما للإصابة أو الإيقاف، ولكن جاءت إصابة المحترف الإكوادوري لتفرض سيناريو مزعجاً، ولم يسعفه منه سوى استعادة البرازيلي ويلتون سواريز عافيته، ونجح في المشاركة بعد أن غاب قبلها أيضاً عن مباراة الشارقة بسبب الإصابة كذلك.
ورغم نجاح الوصل في تجاوز عقبه الظفرة، التي استعاد من خلالها نغمة الانتصارات مرة أخرى، رغم غياب أكثر من لاعب، وعلى رأسهم المهاجم الواعد علي صالح، والغاني جورج دووبنج، وكلاهما للإيقاف، إلا أن المزعج أن الفريق سيفتقد مرة أخرى البرازيلي ويلتون سواريز هو الآخر، بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة، وبات الفريق مجبراً على اختيار تشكيل مختلف كل مباراة، وهو ما يدفعه لمحاولة تجهيز الإكوادوري جايبور.
ومن ناحية أخرى، عبّر سواريز، في أولى تصريحاته باللغة الإنجليزية التي عكف على تعلمها أخيراً، عن سعادته بمساعدة فريقه على تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على الظفرة، متمنياً أن يبتعد عنه شبح الإصابات، الذي طارده كثيراً هذا الموسم، وأن يسهم قدر الإمكان في تحقيق مزيد من الانتصارات لـ«الإمبراطور» الفترة المقبلة.
وقاد سواريز الوصل لتحقيق الفوز على الظفرة، من خلال إحرازه هدفه الأول في الدقيقة 12، والذي يعد أسرع هدف لفريقه في دوري الخليج العربي هذا الموسم، وصناعته للهدف الثاني، الذي أحرزه زميله فابيو ليما في الدقيقة 74، وترجيحه كفة فريقه، في الوقت الذي كانت تشير فيه نتيجة المباراة إلى التعادل 1-1.
وشارك سواريز حتى الآن في 14 مباراة بالدوري مع الوصل، وأحرز خلالها 9 أهداف فقط، علماً بأنه كان هداف الشارقة في الموسم الماضي برصيد 20 هدفاً، أحرزها في 26 مباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©