الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النني.. اعترض على الدكة فتم استبعاده من منتخب مصر

النني.. اعترض على الدكة فتم استبعاده من منتخب مصر
11 مارس 2020 00:10

محمد الدمرداش (القاهرة)

أصبح المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في موقف صعب للغاية بعد قرار مجلس الوزراء في مصر بإلغاء جميع الأنشطة التي تشهد تجمعات كبيرة، وإقامة الفعاليات الكبرى، ومن بينها مباريات كرة القدم، من دون حضور جماهيري، خوفاً من انتشار فيروس كورونا القاتل.
وكان حسام البدري، المدير الفني للفراعنة طلب حضور 50 ألف متفرج لمباراة الفريق أمام توجو 23 مارس الجاري على استاد القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، أملاً في الفوز وتعزيز أمل التأهل للكان. وبعد قرار رئاسة الوزراء، باتت إقامة اللقاء من دون جمهور أمراً حتمياً، ما يضع المنتخب تحت ضغط شديد، خاصة أن أي نتيجة غير الفوز تعني تلاشي فرصة التأهل لكأس أفريقيا، حيث أوضح وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، استحالة إقامة المباراة بحضور الجمهور بعد قرار رئيس الوزراء الأخير.
في المقابل، أصبح فريق بيراميدز قريباً من أن يكون في تشكيلته المجموعة الأكبر من لاعبي المنتخب في المعسكر المقبل، في ظل تألق الفريق وتأهله لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية رغم مشاركته التاريخية الأولى للبطولة.
واستقر حسام البدري على ضم عدد كبير من لاعبي بيراميدز لصفوف المنتخب، وعلى رأسهم المهدي سليمان وعمر جابر وعبدالله السعيد ومحمد فاروق وعلي جبر ومحمد حمدي ليصبح الأكثر تمثيلاً بين جميع الأندية.
وكشف عضو بجهاز المنتخب عن أن استبعاد محمد النني، لاعب بشكتاش التركي، من صفوف الفريق خلال معسكر مارس الجاري، يأتي بسبب اعتراضه على جلوسه احتياطياً في مباراة جزر القمر الأخيرة بالتصفيات، موضحاً أن اللاعب افتعل أزمة كبيرة قبل اللقاء، وهدد بمغادرة المعسكر والعودة للقاهرة، وهو ما دفع البدري لاتخاذ قرار نهائي بعدم ضمه في المرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©