الاتحاد

الإمارات

«قيادات بلدية عجمان» يستعرض مجموعة من مشاريع العمل

عجمان (الاتحاد) - استعرض مجلس القيادات العليا بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان على مجموعة من الخطط والمشاريع المدرجة ضمن خطة العمل التي بدأ تنفيذها في ضوء الرؤية والرسالة والأهداف الموضوعة بالدوائر وعلى أبرز التطورات التي طرأت وما أنجزته.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم الخميس الماضي برئاسة يحيى إبراهيم الريايسة مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بحضور المدراء التنفيذيين بالدائرة.
وأكد مدير عام الدائرة أن الاجتماع يأتي ضمن خطة الدائرة واستراتيجياتها لمتابعة الأداء المؤسسي في كل قطاعاتها ومراكز خدماتها الخارجية وفق توجهات ومتابعة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة لأداء القيادات والتميز في تقديم الخدمات التي تقدم للمتعاملين مع الدائرة.
وتم خلال الاجتماع استعراض مسؤوليات تطبيق متطلبات التميز المؤسسي وعرض أبرز الملاحظات حول المتغيرات العامة لبعض التحديات التي تواجه تحقيق أهداف استراتيجية الدائرة وخططها المستقبلية، والجهود المبذولة من قبل القيادات في متابعاتهم لأداء الموظفين وسير العمل، كما تم استعراض الخطة التدريبية وذلك إلى تحسين وتحديث مستوى وجودة كفاءات الأداء في الوظائف المناط بها إلى مختلف الوحدات الإدارية الرئيسية بالدائرة، وتبادل مدير عام الدائرة والمدراء التنفيذيين وجهات النظر أحول ما تم إنجازه في عدة قطاعات وما يتم التحضير له مستقبلاً.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نسعى لتطوير آليات العمل المشترك مع غانا