الاقتصادي

الاتحاد

جائزة «الشرق الأوسط لتنفيذي تكنولوجيا المعلومات»



دبي (الاتحاد) - فازت “موانئ دبي العالمية-الإمارات” بجائزة الشرق الأوسط “لتنفيذي تكنولوجيا المعلومات” التي تم تنظميها مؤخراً في دبي، حيث جرى تكريم مجموعة مختارة ضمت 50 رئيساً تنفيذياً لشؤون تكنولوجيا المعلومات في المنطقة وذلك عن طيف واسع من التطبيقات.
وقام المنتدى الخامس لجوائز “كومبيوتر نيوز الشرق الأوسط” بتكريم الشركات التي أظهرت قدرات مُثبتة في تحفيز النمو وتبني تكنولوجيا المعلومات بطرق مبتكرة، والتي تمكنت من تحسين إجراءات العمل ومن التعامل مع تحديات تكنولوجيا المعلومات خلال العام الماضي، بحسب بيان صحفي أمس.
ونالت “موانئ دبي العالمية” الجائزة التي تسلمها أحمد الحداد، مدير أول تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في “موانئ دبي العالمية-الإمارات”، عن مشروع “عمليات الهيكل المؤسسي المنفذ مع خادم المعلومات” الذي تم اختياره من بين 500 مشارك من شركات رائدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
وقال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات: “لطالما كانت موانئ دبي العالمية متقدمة في مجال استخدام حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة من أجل دعم نمو أعمالها وتحقيق التميز. نسعى بأن تضيف جميع مشاريعنا القيمة لأعمالنا وتتلاءم مع أهدافنا الاستراتيجية.
وأضاف”: يكمن جوهر أهداف موانئ دبي العالمية في تحقيق قيمة مستدامة عبر النمو العالمي والخدمات والتميز، وضرورة توثيق مخططات الهيكل المؤسسي المتبعة والتي مكنتنا حتى الآن من تقديم خدمات تكنولوجيا معلومات فريدة”.
من جانبه، قال أحمد الحداد، مدير أول تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في موانئ دبي العالمية-الإمارات:”عبر استخدام حلول الهيكل المؤسسي، تمكنت موانئ دبي العالمية من إدارة المعلومات الخاصة بها والمخزنة مركزياً وذلك خلال أقل من 12 أسبوعاً. وبالإضافة إلى تقديم وفورات ملموسة في الوقت، فإن هذا التوجه حقق للشركة منافع كبيرة من خلال مشاركة التجارب وأفضل الممارسات في هذا السياق”.

اقرأ أيضا

الذهب يتراجع مع صعود الدولار