الاقتصادي

الاتحاد

«طيران الإمارات» تخفض أسعار السفر على طائرات «ايرباص إيه 380»



دبي (الاتحاد) - أطلقت “طيران الإمارات” عروضاً خاصة للمسافرين، تتيح لهم السفر من دبي بأسعار مخفضة إلى 21 وجهة عبر العالم تخدمها طائرات إيرباص A380.
وتسري العروض السعرية على الدرجات الثلاث الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية، على أن يتم شراء التذاكر من الآن وحتى 17 فبراير الجاري، وأن يكتمل السفر قبل 10 يونيو 2013.
ويمكن السفر على الدرجة السياحية من دبي إلى جدة بأسعار تبدأ من 1380 درهماً وإلى لندن هيثرو بدءاً من 2380 درهماً وإلى هونج كونج بدءاً من 3380 درهماً.
وتتضمن قائمة المدن التي تغطيها عروض “طيران الإمارات” السعرية الخاصة بطائرة ايرباص A380 وجهات: أمستردام، وأوكلاند، وبانكوك، وبكين، وهونج كونج، وجدة، وموسكو، وكوالالمبور، ولندن هيثرو، ومانشستر، وميونيخ، ونيويورك، وباريس، وروما، سيول، وشنجهاي، وسنغافورة، وسيدني، وتورنتو، وطوكيو، وملبورن.
وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول “طيران الإمارات” للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط والخليج وإيران في بيان صحفي أمس: “ستمنح هذه العروض السعرية فرصاً أكبر لعملائنا في دولة الإمارات للسفر على طائرة الإيرباص A380 والاستمتاع بما توفره من منتجات وخدمات جوية مبتكرة ومتفوقة في الدرجات الثلاث”.
وتعتبر “طيران الإمارات” أكبر مشغل لطائرات الإيرباص A380، حيث يبلغ عددها في الأسطول حالياً 31 طائرة، وهناك 59 طائرة أخرى من الطراز نفسه قيد الطلب المؤكد. وزاد عدد المسافرين على رحلات A380 عن 14 مليون راكب منذ بدء انضمام هذه الطائرات لأسطول الناقلة في 2008، أي ما يعادل ضعفي عدد سكان الدنمارك وما يكفي لملء 200 استاد بحجم استاد طيران الإمارات “الأرسنال”، كما قطعت هذه الطائرات خلال تلك الفترة أكثر من 200 مليون كيلومتر.
ودشنت الناقلة في مطلع يناير الجاري المبنى الجديد في مطار دبي الدولي، المخصص لطائراتها الإيرباص A380، وتبلغ المساحة الإجمالية للكونكورس A الجديد 528 ألف متر مربع، موزعة على 11 دوراً، وهو قادر على التعامل مع 15 مليون مسافر سنوياً، حيث يوفر لهم تجربة غير مسبوقة من الراحة وتنوع المرافق الخدمية.

اقرأ أيضا

اختبار أنظمة المحطة الأولى في براكة