الرياضي

الاتحاد

محمد بن زايد يستقبل لاعبي البلياردو والسنوكر ويثمن إنجازاتهم

محمد بن زايد يتوسط رئيس وأعضاء ولاعبي منتخب السنوكر

محمد بن زايد يتوسط رئيس وأعضاء ولاعبي منتخب السنوكر

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية أعضاء مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر برئاسة الشيخ محمد مكتوم بن جمعة آل مكتوم ولاعبي ومدربي المنتخب الذين حققوا إنجازات متميزة خلال الموسم الرياضي 2009-2010، وذلك حرصاً من سموه على تقديم الدعم والتشجيع المتواصل للرياضة بكافة أنواعها في الدولة.
وتجاذب سموه أطراف الحديث مع لاعبي المنتخب، مشيداً سموه بالإنجاز المتميز ودعاهم لمواصلة بذل أقصى الجهد حتى يتمكنوا من تحقيق المزيد من التفوق في المحافل والمسابقات الدولية المقبلة، مشيراً سموه إلى أن رياضة السنوكر تتطلب مهارة ذهنية وبدنية وتحتاج للتخطيط الدقيق وصفاء الذهن والذكاء بالإضافة الى حدة البصر.
من جانبه قال الشيخ محمد مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد: “إنه لشرف عظيم لنا جميعاً هذه اللفتة الكريمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي لا يدخر جهداً في تقديم الدعم والسعي الدؤوب للارتقاء برياضة الإمارات في كافة المجالات من بينها رياضة البلياردو والسنوكر”.
يذكر أن المنتخب حقق الفوز بكأس البطولة وأربع ميداليات ذهبية في بطولة مستوى الفرق والشباب، ضمن منافسات “خليجي 16” للبلياردو التي أقيمت في الرياض في الفترة من 2 - 8 يناير، كما حقق الفوز بميداليتين برونزيتين “فردي وفرق” في دورة ألعاب آسيا للصالات المغطاة التي أقيمت بالعاصمة الفيتنامية هانوي العام الماضي.
حضر الاستقبال معالي عبدالعزيز عبدالله الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة ومعالي صقر غباش وزير العمل ومعالي الدكتور هادف جوعان الظاهري وزير العدل وعدد من المسؤولين.


«روزي بلو» تجدد رعايتها للسنوكر

دبي (الاتحاد) - جدد اتحاد البلياردو والسنوكر رعايته مع شركة روزي بلو لرعاية المنتخب للعام الثالث على التوالي مقابل 300 ألف درهم، حيث تأتي هذه الرعاية في ظل تقدير الشركة للإنجازات التي حققتها اللعبة على مدى العامين الماضيين، حيث أشاد المسؤولون بما تحقق من نجاحات وإنجازات. وقدم سلطان الجوكر أمين السر العام للاتحاد الشكر والتقدير لإرشاد ميثا الرئيس التنفيذي للشركة نيابة عن مجلس الإدارة على تعاونها والجهود التي تساعد الاتحاد على تطوير اللعبة وتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات.

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»