الرياضي

الاتحاد

«الجوارح» بعد تجاوز عقبة بني ياس بلقب دوري شباب الطائرة

فرحة لاعبي الشباب بعد الفوز بدوري شباب الطائرة

فرحة لاعبي الشباب بعد الفوز بدوري شباب الطائرة

توج عامر علي رئيس اتحاد الكرة الطائرة فريق الشباب بطلا لدوري الشباب في أعقاب فوزه بصالته مساء أمس الأول على بني ياس 3/صفر، بعد أن حسم الجوارح اللقب قبل 3 أسابيع، محلقين بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث رفع الأخضر رصيده من النقاط إلى 50 نقطة محققا إنجازا جديدا للطائرة الخضراء ومؤكدا صلابة قاعدة الشباب التي تسير بخطوات حثيثة إلى الأمام. وشهد مراسم الختام عامر علي رئيس الاتحاد وفهد الملا وناصر حميد عضوي مجلس الإدارة وأحمد حامد رئيس لجنة الألعاب الجماعية بنادي الشباب ويوسف بن غليطة عضو مجلس إدارة نادي الشباب.
وضمت الفرقة الخضراء الإداري إسماعيل بلال، المصري أحمد رمضان مدربا، الأخصائي عدنان عبد الرحمن واللاعبين أحمد جمعة، محمد جمعة، ناجي جمعة، حسن يوسف، محمد صقر، ماجد صقر، جمعة خليفة، أحمد حسن، خليفة مصبح، حميد مبارك، ناصر مال الله، ماجد راشد، عبد العزيز خميس.
من ناحية أخرى خسر النصر مباراته أمام المحرق البحريني صفر /3، مساء أمس الأول في بطولة التعاون للكرة الطائرة التي يستضيفها نادي صحار العُماني، وكان الأزرق النصراوي قد فاز في مباراته الأولى أمام أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 ليخسر 3 مباريات متتالية أمام القادسية الكويتي والعربي القطري والمحرق البحريني. إلى ذلك يعقد في الخامسة من مساء اليوم الاجتماع المشترك بين لجنة المسابقات وإداريي فرق الشباب لبحث نظام المسابقة للموسم الجديد وذلك على هامش قرعة كاس الشباب حيث يوضع الشباب بطل الدوري على رأس المجموعة الأولى والأهلي الوصيف أسفل المجموعة الثانية على أن تجرى القرعة لتوزيع بقية الأندية العين، النصر، الوصل، الجزيرة، بني ياس، عجمان، اتحاد كلباء.
من ناحية أخرى يعتلي العين صدارة دوري الأشبال أ برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني بعد نهاية الجولة العشرين، كما حافظ البنفسج على صدارته لدوري الناشئين في أسبوعه الثامن عشر برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»