الاتحاد

الإمارات

عمار النعيمي يشيد بدعم واهتمام القيادة الرشيدة بالمواهب المواطنة

عمار النعيمي لدى استقباله أديب البلوشي وشقيقته دانة (وام)

عمار النعيمي لدى استقباله أديب البلوشي وشقيقته دانة (وام)

عجمان (وام)

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بدعم واهتمام القيادة الرشيدة بالمواهب المواطنة.
واستقبل سموه بمكتبه في ديوان الحاكم أمس النابغة والمخترع الإماراتي الصغير أديب سليمان البلوشي وشقيقته «دانة»، أصغر رائدة فضاء في وكالة الفضاء «ناسا»، يرافقهما والدهما سليمان البلوشي.
واستمع سموه منهما إلى أهم وآخر أنشطتهما ومشاريعهما المستقبلية في الاختراع والابتكار ومشاركتهما في المسابقات العربية والدولية والجوائز التي نالا بفضلها الأوسمة والألقاب من مختلف الهيئات ودول العالم.
كما استمع سموه من «دانة» إلى طموحاتها لتكون أول رائدة فضاء، إضافة إلى اختيارها وقبولها في جامعة كاليفورنيا في برنامج خاص للتعليم الجامعي المبكر والذي يعتبر إنجازاً على مستوى الدولة والمنطقة.
وأعرب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي عن فخر واعتزاز سموه وأبناء الإمارات بهذه الإنجازات والتي جاءت نتيجة لدعم ومساندة القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، واهتمامهم ورعايتهم للمواهب المواطنة والطاقات الشابة لتعزيز قدراتهم وصقل مواهبهم في شتى المجالات، إيماناً منهم بقدرات أبناء الإمارات ودورهم الحيوي في بناء الوطن وتعزيز مكانته العالمية.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: حريصون على تطوير العلاقات مع الهند