الرياضي

الاتحاد

«الشارقة الرياضي» يُطلق البطولة المدرسية الثالثة للكرة غداً

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

يطلق مجلس الشارقة الرياضي، غداً، النسخة الثالثة للبطولة المدرسية للكرة، بمشاركة 19 مدرسة منها 7 مدارس من المنطقة الشرقية، وتستمر البطولة حتى الثلاثين من أبريل المقبل.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الشارقة الرياضي، ظهر أمس بفندق الريان بالشارقة بحضور عبد الله بو خاطر خبير الاحتراف بالمجلس مدير البطولة وسعيد العاجل رئيس قسم الأندية والمنشآت بالمجلس، نائب مدير البطولة ومسؤول المنطقة الشرقية وعبد الله حوير رئيس لجنة الحكام وممثلي رعاة النسخة الثالثة.
وكشف أن اللجنة المنظمة خصصت العديد من الجوائز المالية والعينية لأبرز اللاعبين، أفضل حارس مرمى، هداف البطولة، أفضل لاعب خط وسط، أفضل مدافع، وأفضل مهاجم، حتى يكونوا نواة للفرق المختلفة في المستقبل القريب، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة رشح 4 حكام للمشاركة في تحكيم المباريات.
وتم تقسيم مدارس الشارقة إلى 3 مجموعات، حيث تضم الأولى سلمان الفارسي، الرسالة، المزايا الخاصة، والشارقة العامة، فيما تضم المجموعة الثانية محمد الفاتح، سلطان بن صقر، الشعلة الخاصة، وابن خلدون، بينما تضم المجموعة الثالثة، مدارس، علي بن أبي طالب، الأهلية الخيرية، العلا، والذيد الخاصة.
وتنطلق مباريات مدارس الشارقة غداً، فيلعب فريق سلمان الفارسي مع الرسالة، والمزايا الخاصة مع الشارقة الخاصة، ومحمد الفاتح مع سلطان بن صقر، والشعلة الخاصة مع ابن خلدون، وعلي ابن أبي طالب مع العلا، والأهلية الخيرية مع الذيد.
وتم تقسيم مدارس المنطقة الشرقية إلى مجموعتين، ويلعب غداً، البيان مع المهاجرين، ووادي الحلو مع أبو أيوب الأنصاري، وعبد الله بن ناصر مع القدوة.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»