الاتحاد

الإمارات

رئيس الوزراء البحريني يشيد بمواقف الإمارات الثابتة تجاه المملكة

المنامة (وام)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، بقصر القضيبية أمس، عبد الرضا عبد الله الخوري سفير الدولة لدى المنامة بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.
وأشاد رئيس الوزراء البحريني، خلال اللقاء، بعمق ومتانة العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين دولة الإمارات ومملكة البحرين وما تشهده من تطور ونماء مستمر بفضل ما تحظى به من اهتمام ودعم من قبل قيادتي البلدين الشقيقين.
وأكد سموه أن العلاقات الإماراتية البحرينية تشكل نموذجاً لما ينبغي أن تكون عليه علاقات التعاون والتكامل بين الدول في مختلف المجالات، مشيداً بالمواقف الثابتة لدولة الإمارات العربية المتحدة تجاه شقيقتها مملكة البحرين في الظروف كافة وما قدمته من إسهامات في دعم التنمية بالمملكة.
ونوه سموه بالجهود الطيبة التي بذلها عبد الرضا عبد الله الخوري طوال فترة عمله سفيراً للإمارات في المملكة والتي أسهمت في تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في شتى المجالات، متمنياً للسفير التوفيق والسداد فيما يسند إليه من مهام في خدمة وطنه.
من جانبه، أعرب سفير الدولة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء البحريني على ما حظي به من جانب الحكومة برئاسة سموه من رعاية واهتمام خلال فترة عمله في المملكة والتي شكلت مرتكزاً للبناء على هذه العلاقات والنهوض بها في مختلف المجالات، متمنياً لمملكة البحرين مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

اقرأ أيضا