الاتحاد

الإمارات

«إقامة العين» تفتتح مكتبها في الخزنة

افتتح العقيد سعيد سالم سالمين الشامسي، مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، مكتبا جديدا للإدارة في مبنى البلدية بمنطقة الخزنة بالعين، بحضور الدكتور حمد النعيمي، مدير عام بلدية العين وعدد من ضباط الإدارة.
ويأتي افتتاح المكتب الجديد، بناءً على توجيهات القيادة الشرطية، وضمن استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى تبسيط الإجراءات وتسهيل الحصول على الخدمة بشكل أسرع، وفي إطار سعي الإدارة للارتقاء بنوعيّة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، وتلبية احتياجاتهم وتسهيل حصولهم على تلك الخدمات في أماكن تواجدهم بشكل متميّز، وبمستوى جودة ودقة الخدمات المقدمة في مقر الإدارة الرئيسية.
وقال العقيد الشامسي إن “المكتب” باشر في تقديم الخدمات الخاصة بإصدار أذونات الدخول، والزيارات، وتجديد وإنهاء معاملات الإقامة بالإضافة إلى معاملات الجنسية من إصدار جوازات سفر وغيرها من المعاملات الخاصة بالمواطنين.
وذكر أن الإدارة قامت بعدة خطوات سابقة في هذا الشأن، ضمن مشروع متكامل تم إعداده لتغطية كافة المناطق البعيدة عن المركز الإداري للمدينة، يتم من خلاله توفير الخدمات للمتعاملين مع الإدارة من سكان تلك المناطق، حيث قامت بافتتاح مكاتب خارجية في مناطق الوقن ومزيد والهير وسويحان والمقام واليحر، ليصل عدد هذه المكاتب مع افتتاح مكتب الخزنة إلى سبعة منتشرة في مختلف مناطق مدينة العين.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية