الاتحاد

الرياضي

الأهلي يتلقى هزيمته الأولى أمام البسيتين

المنامة (أ ف ب) - تلقى الأهلي حامل اللقب والمتصدر هزيمته الأولى هذا الموسم وجاءت على يد البسيتين 1-2، فاستفاد المحرق من اجل ان يصبح على المسافة ذاتها منه بعدما تغلب بدوره على النجمة 2-1 أمس الأول في المرحلة السادسة من الدوري البحريني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، كان البسيتين البادىء بالتسجيل في الدقيقة 31 عن طريق محمد نور الدين، لكن الاهلي عادل في الدقيقة 65 عبر محمد حبيل، قبل أن يحسم ياسر حسن اللقاء مسجلاً هدف الفوز في الدقيقة 82.
وشهدت المباراة طرد مهاجم الأهلي محمود عباس (86). وبهذا الفوز رفع البسيتين رصيده إلى 8 نقاط وظل سادسا، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط عن المحرق الذي جاء فوزه على النجمة بصعوبة. ويدين المحرق بفوزه إلى الدولي السابق حسين علي الذي سجل النقاط الثلاث قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء، وذلك بعدما تقدم النجمة عن طريق محمد الطيب (32) قبل أن يعادل الدولي إبراهيم المشخص (55). ولعب النجمة معظم فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه محمد الحربان. وكانت المرحلة انطلقت الخميس الماضي بفوز الرفاع على المالكية 2-1، وتختتم المرحلة اليوم بلقاءي المنامة مع الشباب، والحالة مع الحد.

اقرأ أيضا

تكريم لجان "عالمية الإعاقة الحركية" والمدن المضيفة و"ألعاب القوى"