الاتحاد

الإمارات

«صحة دبي» تستضيف 6 أطباء زائرين

دبي (الاتحاد)

تستضيف هيئة الصحة بدبي، خلال شهر مارس المقبل (6) ستة أطباء زائرين من الولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، وبلجيكا وكندا، لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفيات «الهيئة» في تخصصات أمراض الأعصاب وجراحات البدانة، وشلل الأطفال والأشعة.
وقال عبدالرحمن محمد الأوغاني، مدير إدارة العلاقات الخارجية العامة والإعلام بهيئة الصحة بدبي، إن «الهيئة» ستستضيف خلال الفترة من الرابع وحتى السابع من مارس المقبل، الدكتور ماندار جوغ، استشاري أمراض الأعصاب في أونتاريو/‏ كندا لتشخيص وعلاج المرضى بمستشفى راشد.
كما ستستضيف «الهيئة»، خلال الفترة من العاشر وحتى الثالث عشر من مارس المقبل الدكتور برونو ديليمانس، استشاري عمليات جراحة البدانة في بروكسل/‏ بلجيكا للكشف والاطلاع على الحالات المرضية بمستشفى دبي، وتقديم خدماته التشخيصية والعلاجية حيالها.
وقال الاوغاني، إن «الهيئة» ستستضيف خلال الفترة، من الحادي عشر وحتى الخامس عشر من مارس المقبل كلاً من الدكتور ريكاردو ريفيرا ويج، استشاري الأشعة بمستشفى رويال برومبتون في لندن، والدكتور مارينا هيوز، استشاري الأشعة بمستشفى جريت اورموند ستريت في المملكة المتحدة لتقديم استشاراتيهما التشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفى راشد.
كما ستستضيف «الهيئة» خلال الفترة من الثامن عشر وحتى والخامس والعشرين من مارس المقبل، الدكتورة هيك يونج كيم، المدير الطبي لقسم الشلل الدماغي للأطفال، ومساعد مدير إدارة التأهيل ونمو الطفل بمستشفى فيلادلفيا للأطفال في الولايات المتحدة الأميركية لعلاج المرضى بمستشفى لطيفة.
وقال إن «الهيئة» ستستضيف خلال الفترة من السابع والعشرين وحتى التاسع والعشرين من مارس المقبل، الدكتور كاسا دارج، استشاري الأشعة بمستشفى الأطفال في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأميركية، لتشخيص وعلاج المرضى بمستشفى لطيفة.

اقرأ أيضا