الاتحاد

الرياضي

فوز الشباب والجزيرة والوصل في دوري الطائرة

من لقاء الشباب وبني ياس في الطائرة (أرشيفية)

من لقاء الشباب وبني ياس في الطائرة (أرشيفية)

أسامة أحمد (الشارقة)

فاز الشباب على بني ياس 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة المعهد البترولي ضمن الجولة 14 لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة لينجح «الجوارح» في تحويل تأخره في الشوط الأول إلى فوز بالثلاثة، وبالتالي تخطى عقبة «السماوي» ونجح في تقليص الفارق مع المتصدر العيناوي إلى نقطة حيث يملك «الزعيم» 33 نقطة في القمة يليه الشباب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد بني ياس عند 17 نقطة في المركز الخامس.
وبصالة مدرسة الظهرة وضع الوصل حداً لسيناريو حتا في إسقاط الكبار بصالته في الجولات الأخيرة بعبوره للفريق الحتاوي 3/1 ليحافظ «الإمبراطور» على المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وتجمد رصيد حتا عند 12 نقطة.
واستعاد الجزيرة نغمة الفوز بعبوره عجمان مساء أمس الأول بالصالة البرتقالية بنتيجة 3/1 ليحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد «البرتقالي» عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.
جدير بالذكر أنه تم تأجيل مباراة العين والنصر إلى الأول من أبريل المقبل بسبب مشاركة «البنفسج» في بطولة الأندية الخليجية التي تقام حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة.
كما تم تأجيل مباراة العين في الجولة المقبلة أمام الأهلي لتقام يوم الثلاثاء 11 أبريل المقبل.
وتدشن مباراتان بالجولة 15 للدوري يوم الجمعة المقبل، عندما يحل الجزيرة العائد إلى الانتصارات ضيفاً على الشباب «المنتشي»، بينما يستضيف النصر بني ياس في مباراة مهمة للفريقين في سباق الحضور مع الأربعة الكبار في «البلاي أوف».
وتستكمل مباريات الأسبوع يوم السبت المقبل بلقاء حتا مع عجمان في مباراة تضميد «الجراح»، حيث يحتل حتا المركز السابع و«البرتقالي» المركز الثامن.
وتقام 4 مباريات دفعة واحدة في الجولة 16 يوم الجمعة 24 مارس عجمان والشباب والجزيرة مع النصر وبني ياس والأهلي والعين أمام الوصل في أول ظهور للبنفسج بعد مشاركته في بطولة الأندية الخليجية بقطر.
من ناحية أخرى تعود «الطائرة الشاطيئة» إلى أنشطة اتحاد اللعبة، والذي قرر تنظيم الجولة المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات أيام 23 و24 و25 مارس الجاري، حيث تحدد يوم الأربعاء المقبل موعداً لغلق باب التسجيل، حيث تسعى لجنة الطائرة الشاطئية برئاسة مبارك حارب زويد عضو الاتحاد لتكثيف النشاط خلال الفترة المقبلة والعمل على تكوين منتخب للطائرة الشاطئية من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة خلال المشاركات الخارجية المقبلة.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»