الاتحاد

الرياضي

«أسود دبي» يكسبون «التجربة السلوفاكية»

اطمأن البرازيلي جونيور مدرب دبي على لاعبيه، قبل خوض مباراة الجولة المقبلة بدوري المحترفين لكرة القدم، بعد الفوز الذي حققه على “داك ستراكا” السلوفاكي بهدف في المباراة الودية التي جرت على ملعب العوير، وسجل الهدف حسن عبد الرحمن في الدقيقة 18. لعب دبي مباراة جيدة على مدار الشوطين، حيث قام المدرب بالاعتماد على المجموعة الأساسية من اللاعبين طوال الشوط الأول، ووقت بسيط من الشوط الثاني، ثم الدفع باللاعبين البدلاء ليحلوا بشكل كامل مكان الأساسيين، وهو ما جعل الجهاز الفني لأسود دبي يطمئن على كافة العناصر الموجودة.
لعب دبي بنفس تشكيلته التي خاض بها المباريات في الفترات الأخيرة، وحقق من خلالها العديد من الانتصارات.
والمباراة بشكل عام أفضل تجربة قبل لقاء الأسود مع الشباب في الجولة المقبلة، وهي المواجهة التي يوليها الجهاز أهمية قصوى، على اعتبار أنها محطة مهمة في سبيل محافظة الفريق على نتائج ومعطيات الفترة الأخيرة، والتي جعلت دبي يبتعد نسبياً عن منطقة الخطر، وتعتبر صفوف الفريق مكتملة في الوقت الراهن، بما فيهم المحترفون الثلاثة، والذين يجهزون مع مدربهم لمفاجآت كبيرة في بقية مراحل المسابقة، وكذلك الرغبة الكبيرة من اللاعبين المواطنين في إثبات كفاءتهم، خاصة أن هناك عدداً كبيراً منهم بدأ في اكتساب الثقة.
أكد خالد الكعبي مدير الكرة بدبي أن المباراة أمام الفريق السلوفاكي، جاءت في توقيت مناسب تماماً، وكانت هناك محاولات مع أكثر من فريق محلي، لكنها باءت بالفشل، ونجح الجهاز الفني في تنفيذ بعض الأفكار التي يريد تطبيقها في مواجهة الشباب، وسوف يستمر التدريب حتى موعد المباراة يوم 18 فبراير الجاري على فترة واحدة، ولن تكون هناك أي مباريات ودية أخرى خوفاً من إرهاق اللاعبين أو حدوث أي إصابات في الوقت الراهن”.
من جانبه قال مصطفى سويب المدرب المساعد لدبي: “تجربة الفريق السلوفاكي جعلتنا نقف على العديد من الإيجابيات التي سنقوم بترسيخها خلال الفترة القصيرة المقبلة،

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"