الاتحاد

الرياضي

«يد الشباب» تسقط في اختبار البحرين

الشباب فشل في فك شفره أولى محطاته في «خليجي اليد»

الشباب فشل في فك شفره أولى محطاته في «خليجي اليد»

خسر فريق الشباب أولى مبارياته في بطولة الأندية الخليجية الأبطال لكرة اليد أبطال الكؤوس المقامة حاليا بصالة نادي الريان بالدوحة أمام فريق الأهلي البحريني حامل لقب النسخة الماضية بنتيجة 27/32، ضمن مباريات المجموعة الثانية.
جاءت المباراة متكافئة في بدايتها بين الفريقين، خاصة في الدقائق الأولى، وكانت هذه الدقائق مؤشراً جيداً لمشاهدة مباراة قوية ومتكافئة، وذلك بالرغم من أن الأهلي البحريني حامل اللقب في السنوات الأربع الماضية.
كان اول تعادل في المباراة 3/3، بعد مرور سبع دقائق لعب، وكان أول تقدم في المباراة للأهلي البحريني عن طريق صادق علي لاعب الدائرة في الفريق الذي أحرز الهدف الرابع، ولكن سرعان ما نجح الجوارح في التعادل، ويستغل الاهلي النقص العددي في صفوف الشباب لإيقاف لاعبه حسن الجربي لمدة دقيقتين، ويتقدم الأهلي (6/4).
يتألق لاعبو الشباب في الدفاع والاعتماد على الهجوم المرتد السريع ويحرز ثلاثة أهداف متتالية، ويتقدم من جديد (8/ 7) وسط تراجع مستوى لاعبي الاهلي الذي يعتمد على الهجوم من العمق او الدائرة عن طريق صلاح عباس وصادق علي ويستمر فارق الأهداف لمصلحة الشباب، وتصل النتيجة إلى 10/10، وفي الدقائق الأخيرة ينجح الأهلي في رفع النتيجة إلى 18/14، وينتهي الشوط الأول 18/15 للأهلي. وفي الشوط الثاني ينال مهدي جعفر لاعب الأهلي استبعاداً لمدة دقيقتين للخشونة، وبالفعل يستغل الشباب الفرصة ويقلص الفارق إلى هدف واحد فقط لمصلحة الأهلي وتصبح النتيجة (18/17)، وينجح سعيد جوهر لاعب الاهلي بمجهود فردي من إحراز أول هدف في هذا الشوط لمصلحة فريقه، وينجح الأهلي بإعادة الفارق إلى ثلاثة أهداف من جديد، ويتسع الفارق بالفعل إلى ستة أهداف (26/ 20).
ويطلب مدرب الشباب وقتاً مستقطعاً على أمل لم شمل فريقه الذي انهار بشكل غير عادي، ولكن دون جدوى، خاصة أن الأهلي ينجح في رفع الفارق إلى سبعة أهداف ويصل بالنتيجة (30 - 23) بعد استبعاد محمد حسن إبراهيم لاعب الشباب لدقيقتين، ويستمر الحال على ما هو عليه في الدقائق الأخيرة، حتى تنتهي المباراة لمصلحة الأهلي (32 - 27).
أدار المباراة الحكم القطري علي اليزيدي، ومعه محمد الغامدي حكماً ثانياً.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»