الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حملة لتوعية أصحاب الشاحنات الثقيلة في المرفأ

حملة لتوعية أصحاب الشاحنات الثقيلة في المرفأ
8 مارس 2019 02:59

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

نظمت بلدية منطقة الظفرة، ممثلة في قطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ إدارة خدمات المجتمع وإدارة الرقابة والتفتيش حملة توعوية لأصحاب الشاحنات الثقيلة على شارع الشيخ خليفة بن زايد الدولي، بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) بهدف توعية السائقين وحثهم على الحفاظ على المظهر العام، ومنع التشوهات التي تسيء إلى مستخدمي الطريق، والحث على الالتزام بمعايير الأمن والسلامة والنظافة العامة، خاصة في أماكن تجمع الشاحنات والسائقين على الطريق.
وشملت الحملة نقطة تجمع الشاحنات في منطقة طريف القريبة من مدينة المرفأ، وتم خلالها توزيع المطبوعات والكتيبات وتوعية أصحاب الشاحنات بأهمية الحفاظ على المظهر العام في الاستراحات والأماكن العامة على الطريق الدولي كما قامت البلدية، وتدوير بإزالة مشوهات الطرق على جوانب طريق الشيخ خليفة بن زايد.
وتأتي الحملة، انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لبلدية منطقة الظفرة، لتعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع ولرفع مستوى الوعي بالمظهر العام والعمل بروح الفريق الواحد لإزالة المخلفات والمشوهات للمظهر الحضاري لمنطقة الظفرة في كل من المرفأ ومدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما وليوا، وذلك انطلاقاً من رؤيتها ورسالتها الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.
وقامت بلدية الظفرة وتدوير كذلك بحملة لإزالة الرمال المتراكمة وتسوية منطقة المزارع ومضمار سباقات الهجن والطرق المحيطة به وطرق العزب في المدينة، وتم إزالة كميات من النفايات بالتعاون والتنسيق مع مركز إدارة النفايات.
وتحرص بلدية الظفرة على توفير أفضل الخدمات لسكان المنطقة، بما في ذلك المحافظة على المظهر العام وصحة وسلامة البيئة وإزالة كل ما يشوه مظهر المدن بمنطقة الظفرة، حيث تقوم البلدية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بتنظيم العديد من الحملات التوعوية التي تهدف في مجملها إلى توعية جميع فئات المجتمع بالمحافظة على مظهر المدن ومنع أي أعمال تشوه المظهر العام وتضر البيئة. وتهيب بلدية منطقة الظفرة بالجمهور، وكافة الملاك والسكان في مدن الظفرة الست والمناطق التابعة لها، بالتعاون ودعم جهودها في مكافحة الظواهر التي تؤثر على سلامتهم وأمنهم، وتوفير نوعية حياة جيدة لهم ولأسرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©