الاتحاد

الاقتصادي

أروى الكندي أول امرأة في مجلس إدارة «طيران أبوظبي»

?أروى الكندي

?أروى الكندي

أبوظبي(الاتحاد)

?انتخبت ?الجمعية ?العمومية ?لشركة «?طيران ?أبوظبي»? مجلس ?إدارة ?جديد ?للشركة ?لفترة ?ثلاث ?سنوات ?قادمة ?ضم ?في ?عضويته ? ?أروى ?أحمد ?عبدالله ?أحمد ?الكندي ?التي ?حصلت ?على ?نسبة ?11.31 ?% ?من ?إجمالي ?أصوات ?حاملي ?أسهم ?الشركة ?المشاركين ?في ?التصويت ?خلال ?اجتماع ?الجمعية ?العمومية ?السنوي.
وتم إعادة تعيين نادر أحمد الحمادي في المجلس رئيسا لمجلس إدارة «?طيران ?أبوظبي» ?كما ?تم ?إعادة ?تعيين ?حميد ?الشمري ?ضمن ?أعضاء ?المجلس ?من ?قبل ?المجلس ?التنفيذي ?لحكومة ?أبوظبي. ?
وضم ?أعضاء ?مجلس ?الإدارة ?المنتخبين ?إضافة ?إلى ?أروى ?الكندي ?التي ?حصلت ?على ?ثالث ?أعلى ?نسبة ?تصويت ?كلا ?من ?الشيخ ?أحمد ?محمد ?سلطان ?سرور ?الظاهري ?و عبد ?الله ?صديق ?محمد ?حسين ?خوري ?و ?يوسف ?عبد ?العزيز ?أحمد ?الهرمودي ?و ?أحمد ?علي ?خلفان ?راشد ?الظاهري ?و ?سيف ?سعيد ?محمد ?الظاهري ?و ?خليفة ?يوسف ?عبد ?الله ?حسين ?خوري.
ورحب نادر أحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة طيران أبوظبي بهذه الخطوة التي اتخذتها الجمعية العمومية للشركة والتي تتماشى مع سياسة الدولة لفتح الأبواب على مصاريعها للمرأة لتبني الوطن جنبا إلى جنب مع الرجل فهي شريكة الرجل في عملية التنمية والبناء، والجميل أن هذه الخطوة تزامنت مع احتفالات الدولة بيوم المرأة العالمي مؤكدا أن المرأة الإماراتية أثبتت كفاءتها وتميزها في كل ما تضطلع به من مهام ومسؤوليات، حيث يتميز أداؤها بالإبداع، مشيدا بالدور الهام الذي تلعبه المرأة بوجه عام ومكانتها في المجتمع الإماراتي.
وتتمتع أروى الكندي بخبرات تراكمية في العمل الإداري لأكثر من 18 سنة، تدرجت في السلم الوظيفي إلى وصلت لشغل مديرة الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي لطيران أبوظبي، وهي تحمل شهادة الماجستير في الاتصال من جامعة الشارقة.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي» تفتتح منصة كيجالي اللوجستية