الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اختتام أعمال «القيادات العربية والتميز الحكومي»

اختتام أعمال «القيادات العربية والتميز الحكومي»
10 مارس 2020 00:14

دبي (وام)

اختتمت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية أعمال النسخة العاشرة من برنامج «القيادات العربية والتميز الحكومي» تحت شعار «الإبداع والابتكار في العمل الحكومي» والتي استهدفت التعامل مع التحديات المعاصرة للعمل الحكومي والارتقاء بالأداء المؤسسي في المنطقة.
وتم خلال البرنامج تدريب 22 من القيادات الحكومية من المملكة العربية السعودية الشقيقة مثلوا 13 جهة حكومية على أدوات القيادة والإدارة المعاصرة وإثراء معرفتهم من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات الحكومية العالمية بشكل عام، وتجربة حكومة الإمارات الرائدة بشكل خاص للتعرف على أسباب النجاح وفرص التطوير.
وقال الدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي للكلية: «يأتي برنامج القيادات العربية والتميز الحكومي ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة لتوطيد أواصر التعاون ومشاركة الخبرات وتبادل المعرفة مع أشقائنا وشركائنا الاستراتيجيين في الدول العربية ودول العالم».
من جهته، قال البروفيسور رائد عواملة عميد الكلية، إن نجاح نسخة جديدة من برنامج القيادات العربية والتميز الحكومي يعكس مدى التزام الكلية بتصميم برامج تدريبية قائمة على مناهج حديثة ومتطورة تستهدف القيادات من القطاعين الحكومي والخاص في الوطن العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©