الاتحاد

الاقتصادي

«الإمارات الدولية للخدمات العقارية» تطلق علامتها التجارية الجديدة

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت «الإمارات الدولية للخدمات العقارية»، إحدى الشركات التابعة لـ «بلووم القابضة» عن علامتها التجارية الجديدة التي تحمل اسم «بي.
إف إم» وذلك في إطار استراتيجية الشركة الهادفة إلى مواكبة مرحلة النمو الجديدة والمحافظة على مكانتها كشركة رائدة تقدم مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق وفقاً لأفضل المعايير العالمية.
وتقدم الشركة عبر علامتها التجارية الجديدة «بي.إف إم» جملة من خدمات إدارة المرافق للشركات العاملة في مجالات التعليم، والإسكان، والتجارة، والخدمات المصرفية، والرياضة، والضيافة، وتجارة التجزئة في كل من أبوظبي ودبي والعين.
وتوظف الشركة أنظمة تقنية متقدمة وإجراءات فعالة لإنجاز أعمال الصيانة الوقائية والتصحيحية والتي يتم تنسيقها عبر مركز اتصال مركزي يعمل على مدار الساعة.
وتواكب الشركة الجديدة النمو الكبير الذي حققته على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، وتهدف إلى تحقيق قيمة مضافة للعملاء بما يتجاوز توقعاتهم.
وقال محمد أبو لبن، مدير عام الشركة:«حققنا خلال العام 2016 العديد من الإنجازات المهمة، حيث استحوذنا على حصة كبيرة في سوق إدارة المرافق من خلال إنجاز ستة مشاريع ناجحة في القطاع المصرفي والإسكاني والصناعي والتجاري».

اقرأ أيضا