الاتحاد

دنيا

سياحة الأمومة.. استجمام وعناية بالجمال

اجازة استسنائية للأمهات في مركز الرشاقة

اجازة استسنائية للأمهات في مركز الرشاقة

مع اقتراب الاحتفال بيوم الأم، اخترنا للأمهات اعتبارا من اليوم منح أنفسهن إجازة استرخاء استجمامية من داخل العاصمة. ففي هذه المناسبة الغالية، يستحق النساء المحتفى بهن الحصول على وقت كاف للانتعاش وإعادة الرونق إلى أجسامهن وبشراتهن. والمكان المختار هو مركز الرشاقة CORPOFINO حيث الرفاهية بانتظار الجميع. الأجواء هناك أشبه برحلة سياحية ينفع أن تستمر من الصباح حتى المساء لتلبي مختلف احتياجات الأم في يومها. ويمكن للأزواج والأبناء الراغبين في تقديم هدية مميزة إما لأمهاتهم أو زوجاتهم السؤال عن العروضات والأفكار المميزة التي يمكن تقديمها لأغلى النساء على قلوبهم في هذه المناسبة التي تمتد حتى نهاية شهر مارس الجاري.
المركز الذي يحتفل بمرور 14 عاما على تأسيسه، يقدم للنساء رزمة كاملة من العناية بالجمال بدءا من فروة الرأس وكثافة الشعر، حتى تزيين أظافر القدمين. وتتوفر فيه خدمات التدليك وتكسير الدهون، وعلاجات الليزر، وتنظيف البشرة بالكريستال وأحدث المستحضرات المستخلصة من الأعشاب.
والمركز ليس مجرد “سبا” وحسب، وإنما تجربة كاملة من الإسترخاء. فمنذ اللحظة الأولى التي تدخل فيها السيدة الى فيلا المركز، المؤلفة من 3 طوابق، تشعر بأن فريق العمل بكامله مجند لخدمتها ومتابعة رغباتها في بيئة دافئة ومريحة. ويساعد على ذلك طبيعة الديكور الأنيق المنتشر في أرجاء المكان، والذي لا يشبه بالعادة سواه من مراكز التجميل. وهو منتقى بعناية فائقة تجعله أقرب إلى أجواء بيوت الموضة المصممة على شكل أثاث. ومما يمنح المنتجع الصحي الصفة السياحية، حجم الهدوء والاستجمام الذي تشعر بهما السيدة وهي مسترخية على وقع الموسيقى الهادئة، فيما المتخصصات في مجالهن يقدمن لها أفضل ما تستحقه.
المركز الذي تديره رولا سماحة وشريكتها سنا قعبر، يقدم كذلك استشارات في مجال التخسيس، وفق برنامج منوع تراعى فيه طبيعة كل جسم وهو يعطي نتائج مرضية. وتذكر سماحة التي تهتم بأدق التفاصيل للحفاظ على مستوى الخدمات، أن المركز يضع في أولوياته ما تستحقه المرأة من عناية بجمالها جنبا إلى جنب مع توفير شروط السلامة. “ونحن نمنح متسع وقتنا لروادنا كي نشرح لهن ما يلائمهن من دون أن يترك أي آثار جانبية. لأن ما يناسب امرأة قد لا يناسب امرأة أخرى”. أما قعبر التي تتابع تطور مراحل العلاج للتأكد من فاعلية الخطة المتبعة، فهي تركز على متابعة أداء الفريق العامل لتقديم أفضل النتائج. “ونعد الأمهات بأن نوفر لهن دائما المزيد من البرامج التي تجعلهن أكثر جمالا وشبابا”.

اقرأ أيضا