الاقتصادي

الاتحاد

«كهرباء الشارقة» تكرم الموظفين المميزين

جانب من حفل التكريم (من المصدر)

جانب من حفل التكريم (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

كرمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة الموظفين الذين أبدعوا وقدموا أفكارا وإنجازات خلال الفترة الماضية.

قام بتكريم الموظفين الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة، وأكد أن الهيئة تهدف إلى تحفيز موظفيها وتشجيعهم على التميز في أداء واجباتهم.

وأكد الليم أن الهيئة تهتم اهتماماً بالغاً بنشر ثقافة التميز بين الموظفين، من منطلق إيمانها بأن زرع ثقافة التميز هو مدخل للارتقاء بالأداء، وهو السبيل الأمثل للنهوض بالمجتمع بكل مكوناته.
وشمل التكريم فريق العمل الخاص بتنفيذ مشروع تخفيض الاستهلاك في إنارة الأعمدة بنسبة 25% من خلال تغيير نظام الدوائر الكهربائية في صناديق توزيع الإنارة، وتم تكريم الفريق الذي حقق إنجاز زيادة الطاقة الموردة من 700 ميجاوات إلى 1000 ميجاوات عبر محطة واسط (B) وتوصيل المحطة بأجهزة التحكم، مما خفض التكاليف حتى 500000 درهم.

كما تم تكريم ثلاثة موظفين فازوا بمسابقة رسائل التميز التي تنظمها إدارة التميز المؤسسي في الهيئة.
كما تم تكريم أربعة موظفين من إدارة تنفيذ المشاريع في قطاع توزيع الطاقة، بجائزة أفضل موصلي كابلات.
وشمل التكريم فريقا نفذ مشروع تشغيل وحدة تحلية مياه، وتم تكريم فريق نفذ مشروع تركيب أجهزة تحديد الأعطال لتخفيض مدة انقطاع التيار الكهربائي 60%.
كما تم تكريم موظفة للمشاركة في جائزة الإمارات للطاقة عن فكرة (المعالجة الأمثل لوحدة التناضح العكسي في محطة اللية)، وموظف على انجاز نظام العزل Roof combo، اضافة لموظف قدم نسخة من رسالة ماجستير.وتم تكريم فريق العمل الخاص بتبسيط إجراءات العمل اختصارا للوقت والجهد الذي اختصر مدة توصيل الخدمة من مدة تتراوح بين شهر إلى ثلاثة أشهر لتصبح 8 أيام عمل، كما تم تكريم عدد من المحصلين في فئة أفضل محصل وعدد من الموظفين الذين اجتهدوا للحصول على شهادات علمية ومن الحاصلين على شهادات الماجستير.
كما تم تكريم عدد من الموظفين الأكثر التزاماً بمواعيد العمل والتواجد في غير الأوقات الرسمية، وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من رواد سيوا والمنتهية خدمتهم.

اقرأ أيضا

النفط يصعد والأسواق تتابع اجتماع «أوبك+»