الاتحاد

دنيا

اختتام أولى فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة ياس

 إريك كلابتون خلال الحفل

إريك كلابتون خلال الحفل

أحيا عازف الجيتار الأسطورة البريطاني إريك كلابتون، حفلاً فنياً رائعا ً لموسيقى الروك في ساحة ياس مع انطلاق فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة ياس 2011.
وتمكن كلابتون من إثارة الجماهير منذ اللحظة الأولى من الحفل بعزفه الأكثر من رائع على أوتار الجيتار وتقديمه بعض من أكثر أغانيه شهره ونجاحاً خلال مسيرته الفنية منها ‘Layla’ و ‘My Father’s Eyes’ و‘Wonderful Tonight’، مقدماً للجماهير الغفيرة التي تجاوز عددها 15,000 متفرج تجربة رائعة لا تنسى في وجهة الترفيه الرائدة في المنطقة.
كما أضاف مدرج الجلوس الذي تم بناؤه في ساحة ياس للمرة الأولى على الإطلاق، لمسته للحفل، حيث شهد غناء جماهير كلابتون معاً طوال الأمسية لعدد من أشهر أغانيه.
وعند التحدث مع جماهير كلابتون خلال الحفل، قالت الكندية باتسي موريسي: “كان جو الحفل ومكان تنظيمه ممتازاً للغاية.”
من جانبه قال كريم راشد، أحد الجماهير العربية الحاضرة: “لقد أحببت الحفل، فهذه هي المرة الأول التي أرى فيها أريك كلابتون على المسرح، فقد كنت انتظر ذلك طوال حياتي.”
كما استفاد الآلاف من الجماهير من العروض الرائعة لحزم الفنادق وتذاكر الحفل، حيث بيعت جميع حزم الفنادق السبعة على جزيرة الياس مع توافد الجماهير إلى الجزيرة لرؤية والاستماع لأسطورة الجيتار.
كما استفاد العديد من الحضور من خدمات شركة iMan للنقل بالحافلات، التي قدمت خدمات نقل من دبي، في الوقت نفسه استفاد العديد من مواقف السيارات الجديدة التي تبعد خمس دقائق مشياً على الأقدام من موقع الحدث بالقرب من ساحة ياس ومن حلبة مرسى الياس التي استضافت أحداث منافسات السوبر كارز الاسترالية ذات الثماني اسطوانات في وقت سابق من يوم أمس.
وقد قام العديد من الجماهير بتجربة يوم نهاية أسبوع مشوق لا ينسى على جزيرة ياس، من خلال شراء حزم تذاكر منافسات السوبر كارز الاسترالية ذات الثماني اسطوانات ليبدأوا اليوم مع تشويق سباقات السيارات واختتامه مع حفل أريك كلابتون ومسيرته الفنية التي تمد على مدى خمسة عقود.
وتستمر فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة ياس، مع حفل منسق الموسيقى “تيستو” يوم 17 فبراير في قاعة فلاش، بالإضافة إلى حفل فرقة الروك “ثرتي سيكوندز تو مارس” يوم 11 مارس في قاعة فلاش، وستختتم الفعاليات للربع الأول من 2011 مع حفل الفنان العالمي ستيفي ووندر يوم 18 مارس في ساحة ياس.

اقرأ أيضا