الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

احتفاء بويتني هيوستن في «دبي أوبرا»

احتفاء بويتني هيوستن في «دبي أوبرا»
10 مارس 2020 01:08

دبي (الاتحاد)

تستضيف دبي أوبرا، الحفل الموسيقي «ذا جريتست لوف أوف أول» للنجمة بيليندا ديفيدز، والذي يحتفي بأسطورة الغناء الراحلة ويتني هيوستن، عبر إحياء باقة من أشهر إصداراتها، بالتعاون مع مجموعة «برودواي إنترتينمنت جروب»، وذلك ضمن ثلاثة عروض من الحفلات من 16 ولغاية 18 أبريل 2020.
وتُعدّ هذه المرة الثانية التي يُقدّم فيها العرض بدبي، بعد استضافتها العرض الافتتاحي في عام 2013، ومن المنتظر أن يشهد هذا الإنتاج الإبداعي المميز في إصداره الجديد لعام 2020 مجموعة من التحديثات في العديد من تفاصيله، بما فيها قائمة الأغاني المختارة والأزياء والتقنيات الحديثة، إضافة إلى الرقصات الجديدة من تصميم الثنائي سيد ماثور وكارلي ماجواير، والتي ستعمل جميعها للارتقاء بالعرض إلى أقصى المستويات الإبداعية الممكنة.
وتشكّل المغنية الجنوب أفريقية بيليندا ديفيدز نجمة العرض بلا منازع، نظراً لأدائها الفريد، حيث سطعت شهرتها، بعد أن أدّت أغنية «I Will Always Love You» في برنامج «شو تايم أت ذي أبولو» على قناة فوكس عام 2017، كما فازت بجائزة برنامج المواهب «أيفن بيتر ذان ذا ريال ثينجز»، التابع لشبكة بي بي سي البريطانية في العام نفسه.
ومن المنتظر أن تستعرض ديفيدز مواهبها مباشرةً، من على خشبة مسرح دبي أوبرا على مدى 3 أمسيات، تغنّي فيها أشهر إبداعات الراحلة ويتني هيوستن، وأبرز أغاني البوب ضمن حفل غنائي راقص يمتدّ لساعتين.
وترافق ديفيدز والفرقة الراقصة على المسرح، مجموعة مختارة من نخبة الموسيقيين العالميين، ليلهبوا الأجواء ويمنحوا الجمهور فرصة الاستمتاع بأجمل الأغاني الكلاسيكية والإصدارات الرائعة مثل «I Have Nothing»، «One Moment in Time» Almost «Didn’t We Almost Have It All» و«Run to You»، إضافة إلى أشهر إبداعات هيوستن الراقصة، خاصةً أغاني «I Wanna Dance With Somebody»، «How Will I Know, «Higher Love» و «I’m Every Woman».
وأعرب ليز كوبس، الرئيس التنفيذي لمجموعة «برودواي إنترتينمنت جروب»، عن سعادته بتقدّم العرض بالتعاون مع دبي أوبرا، من بطولة النجمة بيليندا ديفيدز إلى عشاق الموسيقى بدبي، لتكرم إبداعات أسطورة من أساطير الموسيقى والغناء العالمي.
وأشار المتحدث باسم دبي أوبرا، إلى أهمية تقديم هذا الحفل الموسيقي، الذي نال استحسان النقاد، والذي يعد تكريماً لذكرى النجمة الراحلة ويتني هيوستن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©