الاتحاد

الإمارات

جامعة زايد تستقبل 323 طالباً في الفصل الدراسي الثاني

 خلال تسجيل الطالبات ( من المصدر)

خلال تسجيل الطالبات ( من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

تستقبل جامعة زايد غداً الثلاثاء وبعد غد الخميس 323 طالباً وطالبة جدداً، بحضور أولياء أمورهم، حيث سجل هؤلاء الطلبة للدراسة في الفصل الدراسي الثاني (الربيع) بمرحلة البكالوريوس، الذي سيبدأ الأحد 13 يناير الجاري. ويتوزع الطلبة الجدد على 195 طالباً وطالبة في فرع أبوظبي بينهم 121 طالبة و 74 طالباً، إلى جانب 128 في فرع دبي كلهن طالبات.
وسينخرط هؤلاء الطلبة في برنامج توجيهي تحت عنوان «يا هلا» تقام فعالياته في وقتين ومكانين منفصلين لكل من الطلاب والطالبات، ويهدف إلى مساعدة الطلبة الجدد على الانتقال السلس من أجواء وأنظمة الحياة المدرسية التي عاشوها حتى المرحلة الثانوية إلى أجواء وأنظمة الحياة التعليمية والثقافية الجديدة في جامعة زايد.
ويرحب الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة بالطلبة الجدد وأولياء أمورهم في الفعاليات التي تقام صباح غد في حرم الجامعة بأبوظبي، بينما تلتقي الدكتورة فاطمة الدرمكي عميدة شؤون الطلبة بالطالبات الجدد في حرم الجامعة بدبي.
وسيجري خلال الفعاليات عرض فيديو عن الخدمات والفعاليات الرئيسية بالجامعة من إعداد عمادة شؤون الطلبة، ثم تقدم إدارة القيادة الطلابية نبذة تعريفية عن ميثاق الشرف والسلوك الطلابي، ويعقبها عرض تقديمي لمكتب النجاح الأكاديمي. وعقب الافتتاح الرسمي، يقوم الطلبة وأولياء أمورهم بجولة في أنحاء الحرم الجامعي، يصحبهم خلالها طلاب أو طالبات، كل بحسب القسم الذي ستنطلق فيه الجولة.

اقرأ أيضا

سعود القاسمي يؤكد دور الشباب في بناء المستقبل