الاتحاد

الإمارات

«بلدي الشارقة» يطلق موقعه الإلكتروني ويناقش مقترح تطوير شعبة مكافحة الحشرات

أعلن المجلس البلدي لمدينة الشارقة، إطلاق موقعه الإلكتروني www.shjmc.gov.ae وذلك خلال اجتماعه الرابع لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السادس الذي ترأسه سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس المجلس، بحضور المهندس أحمد عمران تريم نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس.
كما حضر الاجتماع المهندس سلطان المعلا مدير عام بلدية الشارقة وثابت الطريفي أمين سر المجلس البلدي.
وفي هذا الإطار، أكد الشامسي أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة في تفعيل دور المجالس البلدية ومساهمتها في تنفيذ الخطة التطويرية لحكومة الشارقة من خلال تطوير الخدمات والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.
وأضاف الشامسي أن المجلس البلدي يسعى من خلال هذا الموقع إلى التواصل مع الجمهور والاطلاع على شكاواهم واقتراحاتهم ومشكلاتهم الحياتية المتعلقة بالعمل البلدي حيث خصص المجلس رابطا لاستقبل جميع الشكاوى والاقتراحات التي يتم تحويلها إلى اللجان المختصة ليصار إلى التعامل معها بشكل فوري بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل للجمهور. وعلى صعيد متصل، ناقش المجتمعون مقترح تطوير شعبة مكافحة الحشرات في بلدية الشارقة من حيث تطوير الخدمات المقدمة إلى الجمهور وتطوير الكادر الوظيفي حيث تضمن المقترح استحداث خدمات لمكافحة الحشرات في الشقق المنزلية والمكتبية والبنايات وسكن العمال مقابل رسوم رمزية وتزويد الشعبة بعمال وفنيين متخصصين في مكافحة الحشرات.
كما ستتولى الشعبة عملية الإشراف على نظافة المرافق وخلوها من الآفات والحشرات مثل المصانع الغذائية والفنادق ودور السينما ومزارع الدواجن ومزارع الأبقار وغيرها من الأماكن التي تتعلق بصحة الأفراد.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: صناعة القادة قدر الأمم الناجحة وضمانة للتفوق