الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

كيف تستيقظين جميلة «من دون ماكياج»

كيف تستيقظين جميلة «من دون ماكياج»
10 مارس 2020 01:09

القاهرة (الاتحاد)

كشفت المضيفة التليفزيونية وعارضة الأزياء الأسترالية راشيل فينش عن برنامجها الصباحي لتبدو بشكل رائع فور الاستيقاظ من دون ماكياج.
راشيل كانت بين مجموعة من النجمات اللاتي نشرن صورهن من دون ماكياج تحت عنوان «استيقظ بهذا الشكل»، أوضحت أن أغرب طقس صباحي تقوم به، هو الجلوس أحياناً أمام جهاز للعلاج بالضوء الأحمر والأشعة تحت الحمراء لجمال وتوهج بشرتها، وقالت راشيل إنها تستيقظ كل يوم في السادسة صباحاً، وعادةً ما يكون ابنها دومينيك «3 أعوام» بمثابة منبه بشري خاص يوقظها، إلا أنها تحاول الاستيقاظ قبله لتمضي بعض الوقت في العناية بنفسها.
تغسل النجمة التلفزيونية وجهها بالماء البارد المثلج فور الاستيقاظ، ثم تمارس التأمل لمدة 20 دقيقة، ثم تتناول كوباً كبيراً من الماء مع عصير الليمون الطازج، حتى يستيقظ أبناؤها، وبعدها بنصف ساعة تتناول فنجان القهوة الكولاجينية، وهي قهوة سوداء مليئة بالكولاجين ومسحوق المكا والفطر الطبي.
وذكر موقع «9Honey» أن راشيل تقضي فترة الصباح في مشاهدة الرسوم الكرتونية مع أطفالها، أما إذا عاد الأمر إليها فستختار الجلوس في صمت تام من دون أي وسائل تواصل أو تكنولوجيا على الإطلاق، وبعد أن يخرج أطفالها، تفتح جميع الأبواب والنوافذ وتسمح للهواء المنعش بالدخول، وتجلس للتحدث مع زوجها مايكل مزنر.
وتعتمد راشيل على السموذي كإفطار للحصول على مجموعة جيدة من الفيتامينات والمواد الغذائية، والذي يتكون غالباً من الموز والتوت المجمد وحليب اللوز وحفنة كبيرة من السبانخ وسكوب من مسحوق بروتين الفانيليا، زبدة الجوز. ولا تجد راشيل الوقت الكافي للتنظيف في الصباح، وتتركه لحين عودتها للمنزل في نهاية اليوم، والشيء الوحيد الذي تفعله دائماً، هو التأكد من منح أطفالها عناقاً كبيراً وقبلة وطاقة إيجابية فور استيقاظهم، حتى يبدأوا يومهم بحماس وطاقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©