الاتحاد

الاقتصادي

«شروق» تنظم جولة ترويجية للاستثمار في الشارقة

الشارقة (الاتحاد) - يقوم وفد من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” غداً بجولة ترويجية اقتصادية إلى سنغافورة وتايلاند تعد الأولى من نوعها في القارة الآسيوية وتستمر 5 أيام، بهدف الترويج للإمارة وعوامل الجذب الاقتصادي والاستثماري فيها، لجذب وتشجيع المستثمرين بمستوياتهم كافة على الاستثمار الشارقة. وبحسب بيان صحفي، تأتي هذه الجولة تجسيداً لتطلعات الإمارة في تشجيع وجذب المستثمرين من شركات وأفراد على مستوى العالم، وتأكيداً لتوجهات هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير في تحقيق وجود ملحوظ لإمارة الشارقة على خريطة الاقتصاد العالمي وسعيها الدائم إلى فتح أسواق استثمارية جديدة، وتوطيد علاقات التعاون الاقتصادي والترويج لمقومات إمارة الشارقة المميزة باعتبارها وجهة اقتصادية واستثمارية.
ويضم وفد “شروق” كلاً من مروان جاسم السركال المدير التنفيذي لشروق، وايلي ارملي مدير إدارة تطوير الأعمال وسعود السويدي مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية.
وأكد السركال أهمية هذه الجولة الترويجية في تعزيز مكانة الإمارة على خريطة الاقتصاد الآسيوي والعالمي، وإبراز الدور الريادي للإمارة، وتسليط الضوء على نقاط الجذب الاقتصادي والاستثماري.

اقرأ أيضا

مؤشر: نمو أنشطة شركات منطقة اليورو يتوقف