الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اليوم الرياضي الوطني.. الفجيرة تخلد النسخة الرابعة بـ "الغاف"

اليوم الرياضي الوطني.. الفجيرة تخلد النسخة الرابعة بـ "الغاف"
8 مارس 2019 00:02

فيصل النقبي (الفجيرة)

شهدت ساحات وملاعب إمارة الفجيرة نشاطاً رياضياً غير مسبوق، بحضور الأعمار كافة ومختلف الأجناس، حيث أقيمت نحو 71 فعالية في مختلف مدن الإمارة على مدار اليوم، وشارك في هذه الفعاليات ما يقارب من 7000 من المشاركين من مختلف فئات المجتمع.
وشارك الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام، في الفعاليات، حيث زار نادي الفجيرة، وشارك عدداً من أصحاب الهمم في أنشطتهم الرياضية المختلفة التي أقيمت بالنادي.
وكانت فعاليات الفجيرة قد دشنت منذ لحظات الصباح الباكر، حيث نظم نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية مسيرة بحرية بالقوارب، تلتها مسيرة كبيرة نظمتها الإدارة العامة لشرطة الفجيرة، بمشاركة واسعة من ضباط وزارة الداخلية، يتقدمهم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، مع عدد من كبار الضباط والمساعدين.
كما أقيمت العديد من الفعاليات في نادي الفجيرة والعروبة ودبا الفجيرة، وكذلك في المؤسسات الرياضية المختلفة كنادي الفجيرة للرياضات البجرية، ونادي الفجيرة للفنون القتالية ومركز الفجيرة للمغامرات، والعديد من الدوائر الحكومية، والمدارس الحكومية والخاصة، والأندية الاجتماعية للجاليات التي جسد حضورها معاني الرياضة الحقيقية وشعار التسامح.
وقامت اللجنة المنظمة للفعاليات برئاسة شريف العوضي، باستحداث فعاليات لنقل شجرة الغاف رمز عام التسامح، الذي اتخذ شعاراً لعام 2019، حيث قامت الجهات الرياضية المختلفة بزراعة شجرة الغاف، تخليداً لذكرى عام التسامح الذي تعيشه الإمارات بكل فئات المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©