الرياضي

الاتحاد

لو كلو ينضم إلى مهرجان أبوظبي للسباحة

لو كلو يواصل استعداداته للمشاركة في مهرجان أبوظبي (من المصدر)

لو كلو يواصل استعداداته للمشاركة في مهرجان أبوظبي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أضاف السباح الأولمبي الحائز على الميدالية الذهبية «تشاد لو كلو» اسمه إلى قائمة المشاركين في مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية برنامج «أكتيف لايف» من ضمان الذي سيجري لاحقاً هذا الشهر.الجنوب أفريقي ذو 22 ربيعاً، والحائز على الميدالية الذهبية لسباق 200 متر فراشة في أولمبياد لندن 2012، هو البطل الحالي لبطولة (فينا) للسباحة بعد أن حاز لقب البطولة في العام الماضي.

سينضم السباح البطل إلى العائلات والأطفال وغيرهم من أبطال الأولمبياد في قصر الإمارات في 28 فبراير للمشاركة في أكبر حدث مجتمعي للسباحة في العاصمة أبوظبي.
ويخطط مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية برنامج «أكتيف لايف» من ضمان لزيادة نسبة الحضور ومشاركة السباحين لتعزيز المهرجان كأحد أكبر أحداث السباحة المجتمعية في المياه المفتوحة ضمن الأحداث العالمية.
وسيعمل «تشاد لو كلو»، والذي يقوم حالياً بالاستعداد للمشاركة في الألعاب الأولمبية في ريو 2016، وبطولات (فينا) العالمية، على تكريس جزء من وقته الثمين لزيارة الإمارات والمشاركة في الحدث.
البطل الأولمبي ليس غريبا عن الإمارات، حيث شارك في ثلاث منافسات في دبي، لكن تعتبر هذه هي المرة الأولى له في أبوظبي حيث قال بانه يتطلع بشوق لرؤية العاصمة ومناطقها السياحية الجذابة، وأضاف: «لقد سمعت الكثير عن العاصمة المميزة أبوظبي وأتطلع بشوق لزيارتها للمرة الأولى في حياتي، يبدو قصر الإمارات مُذهلاً، وكلي شوق للسباحة على شواطئه، لقد أعجبني مفهوم مهرجان أبوظبي للسباحة وقد شهدت نجاح سباقات سباحة مماثلة كسباق سباحة ميل مدمار في موطن رأسي ديربان، والذي يعتبر حالياً أكبر حدث للسباحة المجتمعية على مستوى العالم».
وتابع: «يعتبر قصر الإمارات موقعاً رائعاً سيعمل على اجتذاب الجميع من عائلات وأطفال وسباحين مرموقين إلى المهرجان، وسيكون هناك الكثير من المرح والمتعة وأنا على ثقة من أن مهرجان أبوظبي للسباحة سيكون كذلك».
ويمكن للمشاركين في مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية برنامج «أكتيف لايف» من ضمان المُشاركة في عدد من السباقات، منها سباقات جونيور سبلاش، وسباقات تتابع الأهل والأطفال، وسباق ميل أبوظبي.
ويقام المهرجان برعاية برنامج «أكتيف لايف» من شركة ضمان، وبتنظيم مجموعة بروفيشينال سبورتس بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، يسعى الحدث إلى تقديم المرح والمتعة إلى جميع أفراد العائلة، وهو مفتوح للسباحين من جميع الفئات والقدرات، ويهدف الى الترويج لأنماط الحياة الصحية والنشاط.


الهاشمي: حدث جاذب
أبوظبي (الاتحاد)

قال طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي: «نحن مصممون على جعل مهرجان أبوظبي للسباحة أحد أبرز أحداث السباحة مما يجعل أشهر السباحين من جميع أنحاء العالم أن يتطلعوا إلى المشاركة، ووجود تشاد لو كلو هو مؤشر واضح جداً لذلك».


روهتي: سفير رائع
أبوظبي (الاتحاد)

قال الدكتور سفين روهتي المدير التجاري لضمان: «يسرنا الإعلان عن انضمام السباح الأولمبي تشاد لو كلو إلى مهرجان أبوظبي للسباحة». وأضاف: «يعتبر لو كلو دافعاً للسباحين من جميع الأعمار، وهو سفير رائع للسباق الذي يسعى إلى تحفيز مجتمع الإمارات على اتباع أنماط حياة صحية ونشطة».

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب