الإمارات

الاتحاد

«أبوظبي للتعليم» يطمئن على الطالبات المصابات في حادث العراد

الخييلي والظاهي ومسؤولو «أبوظبي للتعليم» خلال الزيارة

الخييلي والظاهي ومسؤولو «أبوظبي للتعليم» خلال الزيارة

فاطمة المطوع (العين) - زار معالي الدكتور مغير خميس الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بالمجلس صباح أمس 6 طالبات من مدرسة الدانات للتعليم الأساسي في منطقة الوقن بالعين، تعرضن لحادث تصادم بين مركبتين في طريق العراد، أدى إلى وفاة طالبة، وتعرض الأخريات وسائق الحافلة إلى إصابات بين المتوسطة والبسيطة، وجميعهم يتلقون العلاج في مستشفى توام بالعين.
وأعرب الخييلي عن بالغ أسفه لوقوع الحادث الأليم وعبر عن مواساته لذوي الفقيدة، متأملا أن يتماثل باقي الطالبات إلى الشفاء العاجل لما تعرضن له من إصابات جراء الحادث، كما التقى معاليه باللجنة الطبية المسؤولة عن حالة الطالبات، وتفقد حالاتهن والرعاية الطبية المقدمة لهن، ومدى استقرار وضعهن الصحي.
وقام سالم الكثيري مدير مكتب العين الإقليمي بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة وعبر عن خالص عزائه، داعيا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
وكانت الطالبات تعرضن صباح يوم السبت لحادث تصادم بين مركبتين وهن في طريقهن لحضور درس التقوية لاختبارات السيبا، حيث تفاجأ سائق الحافلة بسبب الضباب الكثيف بالتفاف شاحنة دخلت الشارع قبل التأكد من خلوه، ما أدى إلى تصادم المركبتين واحتراق الحافلة.
وقامت إدارة الطوارئ والسلامة العامة في الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي بإسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج في حين تم نقل جثة المتوفاة إلى مستشفى الوقن، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا