الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يستأنف ضد "الغرامة 50"

الوصل يستأنف ضد "الغرامة 50"
8 مارس 2019 00:03

وليد فاروق (دبي)

يتقدم الوصل باستئناف ضد قرار لجنة الانضباط، بتغريم النادي 50 ألف درهم، بسبب هتافات الجماهير في مباراة الفريق أمام «الصقور»، بـ «الجولة الـ17» لدوري الخليج العربي، والتي انتهت لمصلحة «الفهود» 2-1، وقررت «الانضباط» معاقبة الوصل بالغرامة المضاعفة، على اعتبار أنها ليست المرة الأولى التي يقوم جمهور «الأصفر» بهذا التصرف، رغم أن المباراة على ملعب نادي الإمارات.
من جهة أخرى، يسعى الجهاز الفني للوصل بقيادة الروماني ريجيكامب للاطمئنان على إصابة البرازيليين كايو كانيد ورونالدو مينديز، والموعد المحتمل لعودتهما للمشاركة، خاصة كايو الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة النصر السعودي بدوري أبطال آسيا، ويحتاج إلى أسبوع قبل العودة إلى التدريبات.
ومن المرجح أن يستمر غياب اللاعبين أمام الزوراء العراقي يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية للبطولة القارية، والتي يحتضنها استاد كربلاء، ومن المقرر أن يطير «الإمبراطور» إلى العراق غداً.
على جانب آخر، عبر يوسف أحمد مهاجم الوصل الشاب، والذي شارك من بداية مباراة النصر نتيجة غياب رونالدو للإصابة عن أمنياته أن تتواصل مشاركته، بعدما سنحت له الفرصة، مؤكداً تمسكه بها، خاصة أنه كان السبب في الحصول على ركلة الجزاء التي أحرز منها ليما الهدف الوحيد.
وقال: حاولت استغلال الفرصة من أجل مساعدة الفريق على الفوز في أولى مباراة بدوري أبطال آسيا، وجميعاً نعمل ضمن منظومة واحدة، وبعض النظر عن المشاركة أو ركلة الجزاء التي حصلت عليها، فإن الفوز الافتتاحي في غاية الأهمية، وأتمنى أن يكون القادم أفضل وأكثر فيما يتعلق بمشاركتي.
وأكد مهاجم الوصل على صحة ركلة الجزاء التي احتسبت له رغم اعتراضات لاعبي النصر، موضحاً أنه تحدى مدافع النصر عبدالله مادو الذي ارتكب ضده المخالفة بوجود ما يستوجب فعلاً احتساب ركلة جزاء، من خلال إعادة مشاهدة اللعبة بعد المباراة، وأنهما تحديا بعضهما على «وليمة ذبيحة»، مؤكداً أنه كان صاحب التحدي الفائز، وبات لديه «عزيمة» عند مادو ربما يحصل عليها في مباراة الإياب بالسعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©