الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تفتتح صالة جديدة في مطار دبلن

أبوظبي (الاتحاد) - افتتحت “الاتحاد للطيران” ثالث صالة لها خارج الدولة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار دبلن المبنى رقم (2).
وبهذا تكون شركة الطيران الأولى التي تُشغل رحلاتها حسب جدول الوصول والمغادرة المقرر لها من المبنى رقم (2) بدءاً من نهاية شهر نوفمبر 2010.
وكانت الشركة افتتحت في مدينة فرانكفورت الألمانية العام 2009، أول صالة جديدة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال خارج دولة الإمارات، وبعدها، قامت الشركة بافتتاح ثاني صالة للدرجتين الأولى ورجال الأعمال في خارج الدولة في مطار لندن هيثرو.
وتوفّر الصالة الجديدة في مطار دبلن لمسافري الدرجات الممتازة من عملاء الاتحاد للطيران، مجموعة واسعة من المرافق عالية الجودة والخدمات الراقية، التي ليس لها مثيل في إيرلندا، وتشمل مركز حديث عالي التقنية لرجال الأعمال يوفر محطات عمل الفردية واسعة النطاق وإمكانية الوصول للطابعات، فضلاً عن الـ WiFi بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون العمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، وغرف للاستحمام وأخرى لتخزين الحقائب، إضافة الى صالة رئيسية للاسترخاء، تحتوي على مكتبة للكتب والمجلات والصحف من مختلف أنحاء العالم، مؤثثة بالكراسي المريحة المصنوعة من الجلد الإيطالي.
وتشمل الصالة مجموعة متنوعة من الأطعمة للعملاء المسافرين خارج إيرلندا، تشمل قائمة طعام “لا كارتيه” وبوفيه إنترناشيونال، وقائمة طعام خاصة للأطفال، إضافة الى غرفة مخصصة للعائلات للمسافرين الصغار، مليئة بألعاب الأطفال، والكتب وجهاز تلفزيون لتسلية الصغار طوال الوقت.
وقال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران “تعتبر إيرلندا من الأسواق المهمة بالنسبة للاتحاد للطيران، فضلاً عن كونها من الأسواق التي تواصل الشركة استثماراتها فيها”.
وأضاف “تعزز التزامنا العام الفائت مع زيادة الرحلات التي نسيرها بين دبلن وقاعدة التشغيل الرئيسة أبوظبي، لتصبح 10 رحلات أسبوعياً، وازداد هذا الالتزام قوة مع افتتاحنا لخط صيانة الطائرات في مطار دبلن في شهر يونيو الماضي. ويُعدّ افتتاح هذه الصالة دليل آخر على تطور العلاقات القائمة”.
وقد تم تكريم الاعتراف بالاتحاد للطيران رسمياً بصفتها “أفضل شركة طيران للرحلات البعيدة”، تسير رحلات من أيرلندا، وتسلمت الجائزة الشهر الماضي في حفل جوائز أخبار تجارة السفر الإيرلندية.

اقرأ أيضا

"نيسان" ترفع دعوى جديدة ضد رئيسها السابق غصن