الاتحاد

الإمارات

«التقنية» تنظم ورشة عمل حول إدارة الأعمال في المنطقة الغربية

نظمت كليات التقنية العليا في المنطقة الغربية ورشة عمل حول إدارة الأعمال في المنطقة، وذلك برعاية مجلس تنمية المنطقة الغربية ومشاركة ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وبلدية المنطقة الغربية وغرفة تجارة وصناعة ابوظبي.
واكد الدكتور فيل كواريك مدير كليات التقنية في المنطقة الغربية انها تعتبر الأكثر نموا وتطورا في ابوظبي بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وبدعم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.
وقال ان كليات التقنية في المنطقة الغربية تؤمن بالعمل الجماعي جنبا الى جنب مع أبناء المجتمع المحلي لدعم وتطوير الأعمال الإدارية، وإيجاد فرص عمل ومشاريع جديدة يحتاجها المجتمع مستقبلا.
وتناول محمد إبراهيم الحوسني مدير إدارة التطوير المحلي بمجلس تنمية المنطقة الغربية دور المجلس في خدمة المجتمع بمختلف شرائحه بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية في إطار خطة رؤية الغربية 2030. وقال ان الهدف من الورشة هو دراسة الأفكار المقدمة ومناقشتها وإيجاد فرص استثمارية يمكن ان يستغلها.

اقرأ أيضا

"الأرصاد" يحذر من اضطراب البحر وارتفاع الموج في الخليج العربي