الاتحاد

الرياضي

جوكيكا: الظفرة يملك مصيره دون انتظار هدايا

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قال المقدوني جوكيكا المدير الفني للظفرة إن فريقه لا يزال يملك فرصة التخلص من أعباء المراكز الأخيرة وتحقيق تقدم ملحوظ على لائحة الترتيب دون انتظار أي هدايا من الفرق الأخرى، وهو الأمر الذي كان ولا يزال يشدد عليه خلال أحاديثه مع اللاعبين الذين يقدمون مستويات جيدة أمام المنافسين لكن النتائج لم تسعفهم لغاية الآن.
وقال جوكيكا: «كنا مستائين بعد الخسارة أمام النصر، أكثر من أي مباراة أخرى خسرها الفريق لأننا توقعنا العودة بنتيجة إيجابية منها، إذ كنا متساوين من ناحية الأداء أمام النصر لكن كفة الأخير رجحت بعدما لاحت له فرصة أحرز منها هدف الفوز، حيث سعينا بعد ذلك إلى العودة للمباراة من خلال تغييرات هجومية لكننا لم نقدر على اللحاق بالنتيجة».
وأضاف جوكيكا: «أمامنا الآن 5 مباريات مقبلة، ثلاث منها خارج ملعبنا، لذلك أود التأكيد على أننا نحن من نحدد خياراتنا فليس أمام اللاعبين سوى تحقيق الفوز وبالنسبة لي لم ولن أفقد الثقة بالفريق واللاعبين. إذ ما زلنا نبذل الجهود الكبيرة مع كافة أعضاء الجهاز الفني لتحقيق الأهداف المنشودة. ومع اللاعبين الذين نطالبهم بأن يقدموا 120% من قدراتهم وليس أقل من ذلك إذا ما أرادوا الفوز».
وعن فريق عجمان قال جوكيكا: «فرصتنا جيدة لتحقيق نتيجة إيجابية رغم أنه فريق خطير ويقدم مستويات مميزة تشبه وبدرجة كبيرة ما قدمه فريقا حتا والظفرة الموسم الماضي، حيث تنحصر خطورته في الرباعي الأجنبي مايجا وإديلسون وكوني وحيدروف والذين يفترض إيقافهم».

اقرأ أيضا

نيمار بكى على مدى يومين بعد إصابته الجديدة