الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

حفل استقبال في سفارة الإمارات للمشاركين بجناح الدولة بـ "بورصة برلين"

حفل استقبال في سفارة الإمارات للمشاركين بجناح الدولة بـ "بورصة برلين"
8 مارس 2019 02:55

برلين (الاتحاد)

أقام علي عبدالله الأحمد سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية أمس الأول حفل استقبال في مقر السفارة في برلين بمناسبة مشاركة الإمارات في الدورة الثالثة والخمسين لبورصة السياحة العالمية 2019، بحضور مسؤولي الدوائر والهيئات السياحية في الدولة وعدد من السفراء العرب والأجانب وأعضاء الوفود وممثلي الشركات السياحية المشاركة ضمن جناح دولة الإمارات.
ورحب السفير في كلمة ألقاها خلال الحفل بالحضور مؤكداً أهمية المعرض في الترويج للمقومات السياحية لدولة الإمارات العربية المتحدة والتعريف بالمشاريع والمعالم السياحية الجديدة التي تسهم في تنويع المنتج السياحي بالإمارات.
وأكد الدور المحوري الذي يلعبه قطاع السياحة في توسيع قاعدة التنوع الاقتصادي، مشيرا إلى النمو المتزايد في مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات والاقتصاد الوطني الذي أصبح مبنياً بشكل ملحوظ على السياحة والطيران والمجالات الأخرى المرتبطة بهما.
وأوضح أن دولة الإمارات تولي اهتماماً كبيراً لاستقطاب السياح الدوليين من مختلف أنحاء العالم وخاصة السوق الألماني الذي يصل عدد السياح القادمين منه لنحو مليون سائح نسبة كبيرة منهم يقومون بتكرار زيارتهم لأكثر من مرة إلى الإمارات للاستمتاع بالمقومات السياحية المتنوعة التي تزخر بها إمارات الدولة، وهو ما يمثل ذروة النجاح في صناعة السياحة.
وفي ختام الحفل قدم السفير دروعاً للجهات المشاركة في معرض بورصة السياحة العالمي تقديرا لجهودهم في المشاركة بمعرض بورصة السياحة العالمي في برلين وفي النهوض بالقطاع السياحي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©