الاتحاد

الإمارات

تكريم 126 طالباً وطالبة يتوقع تخرجهم في كلية الهندسة بجامعة الإمارات

كرمت كلية الهندسة بجامعة الإمارات 126 طالباً وطالبة من المتوقع تخرجهم بنهاية الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي الحالي، خلال حفلين منفصلين أقامتهما مساء أول من أمس للطلاب ومساء أمس للطالبات بالمكتبة المركزية في السليمي.
حضر الاحتفالين الدكتور رياض المهيدب عميد الكلية والدكتورة سميرة الزرعوني العميد المشارك لشؤون الطلبة وعدد من رؤساء الأقسام بالكلية والمسؤولين بالشركات الوطنية المعنية بتدريب الطلبة الخريجين.
واستعرض عميد الكلية في كلمة ألقاها بالمناسبة النجاحات الكثيرة التي حققتها كلية الهندسة بجامعة الإمارات والتي توجتها مؤخراً بالحصول على الاعتماد الأميركي لكل برامجها، الأمر الذي يدفعها للمضي قدماً لتحقيق مزيد من النجاح والتميز المنشود.
وطالب المهيدب في كلمته التي وجهها إلى الطلاب والطالبات في مستهل حياتهم العملية الجديدة بتوظيف المهارات والخبرات الأكاديمية والعملية التي اكتسبوها خلال سنوات الدراسة في تحقيق النجاح والتميز المنشود من أجل خدمة مجتمعهم.
وقال مبخوت المنهالي المدير التنفيذي بشركة الإنشاءات البترولية الوطنية إحدى الشركات التي قامت بتدريب وتأهيل الطلبة الخريجين في إطار برامج التدريب العملي إن ما تقوم به الشركة في هذا الإطار يأتي ضمن المسؤولية الكبيرة التي تتحملها تجاه هؤلاء الطلبة والطالبات الذين يمثلون وأقرانهم الثروة الحقيقية للوطن.
وتوجه الطالب محمد علي الأحبابي والطالبة هيمة علي الأنصاري في كلمتين منفصلتين بمناسبة التخرج ألقياها نيابة عن زملائهم الخريجين والخريجات بخالص الشكر والامتنان إلى عميد وأساتذة كلية الهندسة بجامعة الإمارات على جهودهم الكبيرة التي بذلوها معهم خلال فترة الدراسة والتي توجت بتخرجهم ودخولهم في معترك الحياة العملية.

اقرأ أيضا

زكي نسيبة يستقبل سفير كوريا الجنوبية