الاتحاد

الرياضي

العين يستضيف الشباب في قمة دوري الطائرة الليلة

من لقاء العين والشباب في الدور الأول

من لقاء العين والشباب في الدور الأول

يستضيف العين على الصالة البنفسجية الشباب في تمام السادسة والنصف مساءً في لقاء القمة المرتقب في دوري الكرة الطائرة.
ويسعى أصحاب الأرض إلى تعويض خسارتهم التي وقعت على يد الجوارح في جولة الذهاب الأسبوع الماضي.
ويدخل العين المباراة وفي جعبته 35 نقطة ويسعى إلى المحافظة على صدارته.
وأكد السلوفاكي روبستلاف المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي العين أن المنافسة هذا الموسم على أشدها بين جميع الفرق للفوز بلقب الدوري في إشارة إلى أندية العين والنصر والشباب والجزيرة، وهي الفرق التي سينازلها البنفسج في الجولات القادمة.
وأضاف: العين المتصدر يبحث عن اللقب ويحاول في الوقت الراهن الحفاظ على الصدارة وتقديم مردود جيد في المواجهات القادمة لحصد المزيد من النقاط التي ستمكنه من استكمال مسيرة الإنجازات التي شهدها البنفسج هذا الموسم.
وأشار المدير الفني لفريق العين إلى أن المنافسة ستظل مفتوحة حتى نهاية الدوري لقوة الفرق المشاركة في البطولة بما تمتلكه من لاعبين متميزين والتي تُؤهل الجميع للمنافسة على اللقب وحصد البطولة.
وحول توقعاته للقاء البنفسج بالجوارح التي ستشهدها الصالة البنفسجية اليوم في السادسة والنصف مساءً في الجولة السادسة من الدور الثاني من الدوري الممتاز للكرة الطائرة أشار إلى أن العين في أتم استعداد لخوض المباراة خاصة وأنه على علم بشكل جيد بنقاط القوة والضعف في فريقه، رغم قصر فترة الإعداد التي تفصل المباريات، موضحاً أن ازدحام الجدول وكثافة المباريات وقصر فترة التدريبات تؤثر بلا شك على أداء اللاعبين، لافتاً إلى أنه عقد اجتماعاً توضيحياً للاعبين قبل المباراة لاطلاعهم على الخطة الفنية والتطرق إلى معالجة السلبيات التي قد يقع فيها اللاعبون.
وعن فريق الجوارح أوضح أن الشباب يمتلك لاعبين متميزين ومحترفين أجانب من إيطاليا ولديهم آخرون ضمن صفوف المنتخب.
وحول تطلعاته لهذا الموسم أكد روبستلاف أنه كمدرب يتطلع إلى حصد بطولة الدوري وهي نفس الأمنية التي تعمل على تحقيقها الأجهزة الفنية والإدارية بالفريق التي تسعى إلى تكوين فريق قوي ليس لهذا الموسم فحسب لكن للمواسم المقبلة، لذا كان الاهتمام بالشباب على رأس أولويات إدارة الألعاب الجماعية والفردية.
وقال لاعب العين أحمد جمعة أن البنفسج استعد للقاء الجوارح بقوة وان الفريق يضم لاعبين يتمتعون بروح معنوية مرتفعة ويتطلعون للفوز على الجوارح وتعويض خسارة الجولة الماضية ، متمنياً أن يواصل العين إنجازاته وانتصاراته التي حققها هذا الموسم حتى يتوج بلقب البطولة.
وأشار المحترف البحريني في صفوف الفريق جاسم النبهان إلى أن المنافسة مفتوحة وأن البنفسج يأمل على علاج الأخطاء والمحافظة على الصدارة بالفوز بالثلاث نقاط في مباراة الغد أمام الشباب،مضيفاً : أتمنى أن أحقق مع العين الألقاب.


طائرة النصر تخسر أمام العربي القطري في «الخليجية»

أسامة أحمد (الشارقة) - خسر النصر مباراته أمام العربي القطري مساء أمس الأول 1 - 3 في الجولة الثالثة لبطولة التعاون للكرة الطائرة التي يستضيفها نادي صحار العُماني بمشاركة صحار، النصر، الهلال السعودي، المحرق البحريني، القادسية الكويتي، العربي القطري.
وكان النصر قد فاز في مباراته الأولى أمام أصحاب الأرض بنتيجة 3 - 1 ليخسر مباراتين متتاليتين أمام القادسية الكويتي والعربي القطري.
ويختتم النصر مشواره في البطولة بملاقاة الهلال السعودي غداً.
وأسفرت بقية نتائج الجولة الثالثة عن فوز الهلال السعودي على القادسية الكويتي 3 - 1 والمحرق البحريني على صحار العماني 3 - 2.
بانتهاء مباريات الجولة الرابعة يعتلي العربي القطري الصدارة برصيد 6 نقاط يليه الهلال السعودي برصيد 5 نقاط فيما حل النصر في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن صحار صاحب المركز الأخير.

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"