الاتحاد

كرة قدم

رودولفو: سيناريو مباراة اتحاد كلباء حرمنا الفوز!

دبي (الاتحاد)

أبدى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للوصل، رضاه عن نتيجة التعادل أمام الإمارات، وشدد على أن فريقه كان الطرف الأكثر سيطرة على مجريات المباراة، رغم فشله في إيجاد الطريق إلى مرمى المنافس، خاصة خلال الشوط الأول.
وقال: سيناريو المباراة مشابه لمواجهة اتحاد كلباء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي أيضاً، رغم قلة الفرص مقارنة بتلك المباراة، وخطأ وحيد كلفنا نقطتين ثمينتين.
وأشار إلى أن فترة التوقف الحالية للدوري، والتي تمتد إلى نحو شهر كامل ستكون مفيدة لفريقه، من حيث إراحة اللاعبين، واستعادة المستوى، قبل جولات الحسم الأخيرة، وأضاف معلقاً على إهدار الفرص: كنت سأكون أكثر قلقاً لو تكرر الأمر في أكثر من مباراة، ولكن إهدار الفرص يحدث من مباراة إلى أخرى حسب أداء المنافسين، وفي مباراة أمس ارتكبنا بعض الأخطاء في إدارة المباراة، من خلال تأخير اللعب، وعدم الانتقال إلى المناطق الهجومية واللعب على الأطراف. وجدد رودولفو التأكيد على رضائه عن أداء الفريق إجمالاً خلال الموسم، وقال:
سعيد بما يقدمه الوصل ومنافسته فرقاً تملك ميزانيات ضخمة، ولكن التقييم الصحيح يكون بنهاية الموسم، وحالياً لا مجال للراحة والاسترخاء، وعلينا متابعة العمل بشكل مكثف تأهباً للجولات الخمس الأخيرة.

اقرأ أيضا