الإمارات

الاتحاد

موقع إلكتروني يرشد المهتمين بمؤسسات النفع الاجتماعي

أطلقت مؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي في أبوظبي موقعاً إلكترونياً جديداً تحت اسم “مؤسسات الإمارات”، بهدف إرشاد المهتمين إلى المواقع الإلكترونية لمؤسسات النفع الاجتماعي والعلمي والثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويهدف الموقع إلى دعم التواصل والتعاون فيما بينها، وقد تم ترتيب المؤسسات في هذه البوابة تبعاً لموقعها الجغرافي ومشاركتها في مجالات التعليم والتنمية الاجتماعية والفنون والثقافة والعلوم والتكنولوجيا والبيئة والتوعية العامة والصحة والعمل الخيري والعمل التطوعي والمساعدات الخارجية.
وقال الدكتور بيتر كليفز الرئيس التنفيذي للمؤسسة، إنه تم إطلاق البوابة ترجمة لتوصيات اللقاء العام لمؤسسات النفع الاجتماعي في الدولة الذي استضافته مؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي مؤخراً، لافتاً إلى أنه تم توسيع هذه البوابة بعد اللقاء الثاني للمؤسسات الذي ارتكز على النجاح الذي حققه اللقاء الأول.
واستعرض الموقع أسماء ومواقع المؤسسات المانحة على مستوى إمارات الدولة، متضمنا تعريفاً بالمؤسسات التالية: مؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي، مؤسسة التنمية الأسرية، هيئة الهلال الأحمر، مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، صندوق الزكاة، مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ومجموعة أبوظبي للثقافة والفنون.
كما أورد الموقع تعريفا بمؤسسات نفع اجتماعي في دبي.


عنوان الموقع:

http://www.emiratesfoundation.ae/

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: مسبار الأمل شاهد على قدرة شبابنا