الاتحاد

الإمارات

الفلسطينية نسرين مصباح حمدان تفوز بمرسيدس «الاتحاد » السابعة عشرة

عبير عيسى خلال السحب بحضور أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة في شركة أبوظبي للإعلام

عبير عيسى خلال السحب بحضور أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة في شركة أبوظبي للإعلام

فازت القارئة نسرين مصباح حمدان، فلسطينية الجنسية، 32 عاماً، المقيمة بمدينة رأس الخيمة، وهي من مواليد رأس الخيمة، بسيارة مرسيدس ML350 في السحب السابع عشر الذي أقيم مساء أمس في مارينا مول بأبوظبي، وذلك ضمن حملة اشتراكات صحيفة “الاتحاد” بمناسبة مرور 40 عاماً على صدورها.
وعبرت حمدان، وهي ربة بيت، عن سعادتها بالفوز الذي انتظرته طويلاً. وقالت في اتصال هاتفي مع “الاتحاد”: “شاركت من أول يوم في الحملة وكل يوم كنت أراقب التلفاز على أمل الفوز”.
وشهد عملية السحب الذي بثته قناة أبوظبي - الإمارات على الهواء – ضمن برنامج “جريدة بلا ورق” الذي يقدمه المذيع منصور الغساني، أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام ومنهم رائد حمدان مدير إدارة التوزيع في شركة أبوظبي للإعلام، بحضور عبدالله خوري ممثل دائرة الاقتصاد والتنمية في أبوظبي. وقد كانت ضيفة الحلقة الممثلة الأردنية عبير عيسى التي عبرت عن إعجابها بالبرنامج، وقالت إنها فوجئت بعدد السيارات المخصصة للسحب.
وتبلغ قيمة الاشتراك السنوي لصحيفة الاتحاد 440 درهماً، وهذا المبلغ يسترد مباشرة في كوبون شراء مقدم من محل باريس جاليري وفيرجين ميجاستور وريفولي، كما يحق للمشترك التبرع بالقيمة الإجمالية لصالح الهلال الأحمر في الدولة، إضافة إلى إمكانية المشاركة في السحب حتى نهاية توزيع الأربعين سيارة كاملة، ولا تزال أمام المشتركين بالاتحاد 23 فرصة للفوز بسيارة المرسيدس، ويحق للمشترك أن يسجل أكثر من اشتراك باسمه لأكثر من سنة وكلها تدخل في عملية السحب

اقرأ أيضا