الاتحاد

الإمارات

«استشاري الشارقة» يستعرض و«أولياء الأمور» قضايا طلابية

من الاجتماع (من المصدر)

من الاجتماع (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

واصلت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة زياراتها مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في إمارة الشارقة، لتعقد اجتماعاً مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة، وتناقش مختلف القضايا الطلابية .
ضم الوفد محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة، والأعضاء محمد سالم بن هويدن، راشد خلفان الغول، وحيدة عبد العزيز، وعبد الله المسافري، والإعلامي إسلام الشيوي من الأمانة العامة للمجلس.
واستقبل الوفد الدكتور خالد صقر المري رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة، وأعضاء المجلس.
وأشاد الدكتور المري بوفد المجلس الاستشاري من أعضاء لجنة التربية، مشيداً بجهودهم في التواصل مع الميدان التربوي، وحرصهم على تلمس القضايا الطلابية بصورة عامة، لافتاً إلى الرعاية التي يوليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للتعليم في إمارة الشارقة، وجهود وزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم. وتطرق المري إلى جهود مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في التواصل مع المدارس، ودعم المسيرة التعليمية. بدوره، أشار محمد الخاصوني إلى أن اللجنة تسعى إلى تحقيق تكامل الأدوار لخدمة الطالب، وتحقيق نجاح المنظومة التعليمية. واستعرض اللقاء سبل جعل البيئة التعليمية جاذبة للطلبة في مختلف مراحلها، وضمان تحلي الأبناء والبنات في دراستهم بالقيم، وحفظهم من المتغيرات التي تبثها القنوات التلفزيونية الخارجية، وشبكات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية.

اقرأ أيضا

رئيسة وزراء صربيا تستقبل أمل القبيسي